الفنانة (هبة مجدي) تعلن عن موعد عقد قرآنها على المطرب (محمد محسن)

الفنانة الشابة (هبة مجدي) تعتبر من أفضل وأجمل الفنانات الشابات في الفترة الحالية في التليفزيون والسينما المصرية، وتتميز هذه الفنانة الشابة بأن جميع الأدوار التي تقوم بأدائها سواء في السينما أو التليفزيون هى أدوار محترمة يعلوها الوقار والأدب، ولا تقوم بأداء أى أدوار خارجة أو بها مناظر خليعة، وهذا هو السبب الرئيسي لحب الجماهير المصرية والعربية لهذه الفنانة الرقيقة.

رد الفنانة هبة مجدي عن أسباب فسخ خطبتها وهذا ما صرحت به

وقد شاركت هذه الفنانة الكبيرة في الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة ولعل أهمها مسلسلات (الزوجة الرابعة مع الفنان الكبير مصطفي شعبان)، ومسلسل(العار) مع نفس الفنان، وكذلك مسلسل (قصة الأمس) مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ومن أهم الأعمال السينمائية التي شاركت فيها هذه الفنانة فيلم (القشاش).

هذا وقد أعلنت الفنانة (هبة مجدي) عن الموعد النهائي لعقد قرآنها على المطرب (محمد محسن)، حيث قالت أنه تم تحديد يوم الثلاثاء القادم لعقد قرآنها في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وأكدت أن هذا الموعد هو موعد مبدئي وليس نهائي، ولم تفصح الفنانة هبة مجدي عن أى تفاصيل أخرى عن حفل الزفاف.

جدير بالذكر أنه في الأشهر القليلة الماضية ترددت الكثير من الشائعات عن انفصال المطرب محمد محسن عن الفنانة هبة مجدي، ولكن خرج محمد محسن لينفي كل هذه الشائعات ويؤكد ارتباطه بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد