الفنانة عبير الشرقاوي توضح حقيقة تعرضها للتنمر من فنان كبير

نشأ بسبب الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، حالة من الجدل، في خلال اليومين الماضيين بعد أن تناقل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى، منشورات منها تقول من خلالها أنها تعرضت للتنمر، على يد الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وقد بينت الفنانة عبير الشرقاوي، بعض تفاصيل ما نشرته خلال تصريحاتها حيث قالت: ” بالتأكيد هذا ما حدث لي، وأضافت أنه ذات مرة كنت في مبنى التلفزيون، فقابلت الفنان الكبير يحيى وكان اللقاء عن طريق الصدفة فإتجهت إليه بسرعة من أجل مصافحته، وهذه كانت المرة الأولى التي يشاهدني فيها بعد ارتدائي الحجاب، وقتها نظر إلى نظرة قوية جداً فيها إستهزاء،  ولا أعرف إلى الآن سبب هذه النظرة”.

وأضافت. مصرحة عن ما تقوم به بعد التزامها: “إنني أقرأ القرآن وهذا الأمر لا يأخذ مني نصف ساعة في اليوم، وهناك من يقوم بختمه في خلال ثلاثة أيام، وأضافت أنني أتبع الوسط في كل شيء، كما أنني إذا ختمت القرآن في ثلاث أيام يمكن أن أشعر بالملل والزهق، على حد قولها، وهذا  لا أريد أن يحدث معي في قراءة كتاب الله، لذلك الأمر يأخذ معي حوالي نصف ساعة”.

ثم قالت الفنانة عبير الشرقاوي: “إنني في شهر رمضان سيكون لدي وقت كبير لمتابعة المسلسلات، ولكن يجب النظر في نوعية المسلسلات التي يجب أن أتابعها، فبالنسبة لي فسأشاهد مسلسل الإمام الشافعي للفنان خالد النبوي”.

وكان آخر ما صرحت به: “بالطبع أنا لن أقوم بمتابعة مسلسل يكون هناك بداخلي شك أنه يعرض لي فكراً منحرفاً، ولكني بالطبع سوف أشاهد أعمال فكرتها هادفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد