الغرف التجارية.. أسعار الدواجن تتخطى 40 جنيها في رمضان المقبل

ترقب ما ستؤول إليه أسعار المنتجات والسلع يقوم به المواطنين بمختلف طبقاتهم الاجتماعية وخاصة الطبقة محدودة الدخل والتي تأثرت بشكل أكثر ضررا من ارتفاع الأسعار الجنوني الذي حدث عقب قرار تحرير سعر الصرف والذي تم اتخاذه لمواجهة ارتفاع سعر الدولار، ارتفاع أسعار الدواجن بفارق كبير في شهر رمضان القادم أكثر ما سيمثل عبء مادي هائل على المواطن البسيط.

 

أسعار الدواجن

أكد رئيس الشعبة الخاصة بالثروة الداجنة التابعة للغرف التجارية أن أسعار الدواجن سوف تشهد ارتفاع ملحوظ في أسعارها في شهر رمضان القادم وذلك بعد ارتفاع سعر الكتكوت والذي بلغ سعر الواحد منه اثني عشر جنيه بفارق ستة جنيهات خلال شهر واحد فقط، وقد أفاد أيضاً أن أسعار الدواجن قد تتجاوز حد الأربعين جنيه.

 

تدخل الحكومة

أرجع رئيس الشعبة عبد العزيز السيد أن أسباب ارتفاع أسعار الدواجن في رمضان القادم يرجع إلى جشع التجار ورفعهم لأسعار الكتكوت والذي يعتمد إنتاج الدولة منه على الإنتاج المحلي لذا يلزم تدخل الحكومة من أجل مواجهة جشع التجار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.