صور | عمرو أديب يكشف حقيقة العلاقة بين أحمد سعد وريم البارودي في برنامجه، وهذا رد ريم على هذه العلاقة

خطوبة الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، التي كانت حديث الكثير من مواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، وأكثر خبر انتشر في وقت قصير وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم البارودي واحمد سعد

ريم البارودي وأحمد سعد

حقيقة العلاقة بين أحمد سعد وريم البارودي

وقد كشفت حقيقة علاقة الفنانة ريم البارودي بالفنان أحمد سعد من خلال بعض الأقاويل، التي جاءت على لسانه فقد أكد أنه لا تربطه بالفنانة ريم البارودي أي ارتباط رسمي حتى الآن.

ريم البارودي
ريم البارودي

العلاقة بينهما الآن

وأنهم مجرد أصدقاء فقط وأنها سبب مساندته في جميع اختياراته لأعماله الفنية، وفي جميع ألحانه كان يأخذ رأيها ومن جانبها صرحت الفنانة ريم البارودي، في مداخلة مع الإعلامي المشهور عمرو أديب ببرنامج القاهرة اليوم عبر القناة الفضائية اليوم، أن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هم وراء الأقاويل الكثيرة عن علاقتهما وارتباطهما الرسمي وانفصالهما أيضا.

أحمد سعد
أحمد سعد

ريم تكشف سبب فشل الأرتباط بالفنان أحمد سعد

وتابعت ريم أنهم مجرد أصدقاء وستبقى علاقتهم علاقة صداقة فقط، وأنها تتمنى أن أي أثنين ينفصلان بعد زواج أو خطوبة يكون بينهما احترام ورفي متبادل، وإنها تتمنى أيضاً أن يكون عند كل الناس الروح الطيبة النقية وأضافت أيضاً عبارة (أنا لسه جايه من فرح أخته من وقت قريب) وكانت أمنياته كثيرة أن تسود الروح الجميلة بين الناس، وأوضحت أن علاقة ارتباطهما فشلت لأنهما أخطأ حين أرتبطا وتابعت (أحنا مينفعش غير أننا نفضل أصدقاء وبس ).

ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي وأحمد سعد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد