العثور على رضيعة في كيس بلاستيك بكفر الشيخ

نتيجة للظروف الصعبة للمعيشة واختلاف العادات والتقاليد بين الناس في المجتمع الواحد عثر أحد المواطنين بمحافظة كفر الشيخ على طفلة رضيعة  داخل كيس بلاستيك  عمرها أيام معدودة قد أنقذتها العناية الإلهية بعد أن تسبب في عثور احد الأشخاص عليها ملقاه بجانب من الطريق.

حيث سمع الشخص صوت خفيف لبكاء طفل صغير في مكان مروره حيث اقترب من الكيس وتحسس عليه وفتحه ليجد طفلة رضيعة تسارع الحياة في البقاء وعلى الفور أبلغ المواطن عن وجود طفلة رضيعة ملقاه داخل كيس بلاستيك لتتوجه عربة الإسعاف إلى المكان برفقتها سيارة شرطة.

وتم تحرير محضر عن تلك الواقعة واصطحبت سيارة الإسعاف الطفلة الرضيعة إلى أحدى  حضانات المستشفى العامة لوضعها تحت الرعاية الصحية لحين الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وللعرض على النيابة العامة للوصول إلى من تكون هذه الرضيعة من ألقاها في كيس بلاستيك بمثل هذه القساوة راغبة في ذلك التخلص منها.

حيث رجحت الأقاويل إلى أن أمها ألقتها في الطريق للتخلص منها بسبب أما لظروف صعبة أو أنها جاءت عن طريق غير شرعي من عشيقها أو ما إلى ذلك ولم تحسم الجهات المختصة حتى الآن عن السبب الحقيقي وراء إلقاء طفلة رضيعة داخل كيس بلاستيك في الطريق العام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد