الطبيب الهندي يرد على اتهامات شقيقة إيمان عبدالعاطي ويكشف عن تدخلها في علاج شقيقتها الذي كان يؤدي إلى وفاتها

أصدر الطبيب الهندي موفازال لاكدوالا بيانا رد فيه على الاتهامات التي وجهتها اليهم شيماء عبدالعاطي، شقيقة اسمن امراءة في العالم والذي أكد فيه أن جميع ادعاءات شيماء غير صحيحة على الإطلاق وأن ما أعلنته عن الحالة الصحية لشقيقتها ايمان غير صحيح ايضا، حيث أن ايمان قد فقدت الكثير من الوزن بالفعل حتى وصلت إلى 171 كيلو جرام وهو رقم خيالي لم يكن أحد يستطيع الوصول اليه في حالة ايمان.

أول تعليق من الطبيب الهندي ردا على اتهامات شقيقة ايمان عبدالعاطي اسمن امراءة في العالم

الطبيب الهندي يرد على اتهامات شقيقة إيمان عبدالعاطي ويكشف عن تدخلها في علاج شقيقتها الذي كان يؤدي إلى وفاتها

كما أكد الطبيب الهندي على أن خسارة ايمان للوزن الزائد قد جاء نتيجة للنظام الغذائي الذي قام بوضعه لها، وتشهد بذلك أسرة إيمان ولكن من وجهة نظره فانشقيقة ايمان تتعجل لفكرة أن تقوم ايمان وتتحرك ويجبرونها على المشي وهو أمر لا يمكن حدوثه في تلك المرحلة من علاج ايمان بعد.

و يفجر الطبيب الهندي مفاجآة وهي أن شقيقة ايمان كادت أن تتسبب في وفاتها، حيث أنها قامت باطعام ايمان بالقوة وهو أمر لا يمكن أن تقوم به ايمان في هذه المرحلة، حيث أنها تستمد غذاءها عن طريق انبوب تغذية خاص، وأنه نتيجة السكتة الدماغية التي تعرضت لها ايمان من قبل فانها لا تزال غير قادرة على ابتلاع السوائل من الفم أو أن تتحدث بشكل سليم، كما أن جانبها الأيمن مشلولا.

أول تعليق للطبيب المعالج يكذب رواية شقيقة إيمان عبد العاطي

كما أضاف الطبيب الهندي بأنه قد تم التواصل مع القنصل المصري في الهند، في محاولة منهم لتهدئة شقيقة ايمان وأضاف بأن علاج ايمان كان أسوأ كابوس يمر به، حيث لم يكن هناك طبيب واحد يقبل علاجها ويستنكر كيف تتحدث الاسرة الآن عن أنه كانت هناك جهود كثيرة لانقاذ ايمان.

 

وكانت شقيقة ايمان عبدالعاطي قد نشرت فيديو من خلال مواقع التواصل تؤكد فيه على تعرضهم للنصب، وأن وزن ايمان لم يكن 500 كيلو كما اشيع وانها لم تفقد سوى 60 كيلو فقط، وأن المستشفى في الهند ستقوم بطردها مع شقيقتها وهي لا تستطيع الحركة بعد، كما أَفات في اتصال هاتفي لها ع وائل الابراشي بأن الطبيب الهندي قد استغل حالة شقيقتها من اجل الشهرة ثم تخلى عنها.
أول تعليق للطبيب المعالج يكذب رواية شقيقة إيمان عبد العاطي
جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الابراشي قد أعلن من خلال برنامجه العاشرة مساء تبني برنامجه لمتابعة حالة ايمان عبدالعاطي والتي كانت تحمل لقب أسمن امراءة في العالم  .

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد