الشيخ عبد الله رشدي يعلن وفاة زوجته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك

أعلن الشيخ عبد الله رشدي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وفاة زوجته بعد فترة زواج استمرت لمدة 15 عاماً، لكن لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة، وما أن تم نشر هذا الخبر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وتويتر، فبادر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الشخصيات المشهورة بتقديم التعازي والمواساة للشيخ عبد الله رشدي، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

 

وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي 

قام الشيخ عبد الله رشدي بالإعلان عن خبر وفاة زوجته عبر صفحته الرسمية قائلاً:”‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله” 

وقد أضاف قائلاً “‏صلاةُ الجنازة غداً الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر”. 

الشيخ عبد الله رشدي يعلن وفاة زوجته

وقد قام الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي ومحبي الشيخ عبد الله رشدي وكذلك الشخصيات المشهورة بتقديم التعازي لمواساة الشيخ عبد الله رشدي في وفاة زوجته.

ومن المعروف عن الشيخ عبد الله رشدي أنه لا يعلن كثيراً عن حياته الشخصية والعائلية ويبقيها بعيداً عن أعين العامة، فلا أحد يعرف من هى زوجته، أو ما هو سبب الوفاة.

وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي

وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي

الشيخ عبد الله رشدي

وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي

من هو عبد الله رشدي 

ولد الشيخ عبد الله رشدي عام 1984، حصل على ليسانس من كلية الاستئناف الإسلامي، كما حصل على بكالوريوس في الشريعة الإسلامية من كلية الشريعة والقانون بجامعة القاهرة، وهو إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية في مسجد السيدة نفيسة. 

الشيخ عبد الله رشدي
الشيخ عبد الله رشدي

 ويعتبر الشيخ عبد الله رشدي واحد من أهم الشخصيات التي أثارت الجدل في العديد من القضايا خاصة الدينية وفي مناظراته التلفزيونية، كما وجهت له العديد من الإنتقادات بسبب آرائه في الحجاب والتحرش والعلمانية والرق. 

قدم الشيخ عبد الله رشدي برنامج “القول الفصل” عام 2011 على قناة الفجر، لإجراء حوارات ومناظرات بين الدعاة والشيوخ، هذا بالإضافة إلى برنامج آخر على قناة الشباب، وأيضاً على قناة الصحة والجمال. 

من أشهر مناظراته تلك التي كانت مع “اسلام البحيري”.

الشيخ عبد الله رشدي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد