السبب الحقيقى لترنح الفنان محمد منير في حفل ختام المؤتمر الاقتصادى أمس. مفاجأة

الفنان محمد منير أو كما يطلق علية البعض الكينج يعتبر من ابرز والمع الفنانيين في مصر وقام بتقديم الكثير من الاغانى منها العاطفية ومنها الوطنية ولكن في الفترة الاخيرة اشتهر محمد منير بغناء الكثير من الاغانى الوطنية خاصة بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر بعد احداث 30-6-2013 ويعتبر منير من أكبر الداعمين والمؤيدين للرئيس السيسى.

وقد شارك الفنان محمد منير بالامس في احياء الحفل الغنائى الذي تم تنظيمة بمناسبة ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى والذي عقد في مدينة شرم الشيخ ولكن لوحظ مع وجود الفنان محمد منير على المسرح بانه غير طبيعي حيث بدا يترنح ويتمايل يمينا وشمالا وكانه فاقد الوعى تماما.

واتهم الكثير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى والفيس بوك محمد منير بانه كان متعاطيا لكمية كبيرة من المخدرات ادت إلى فقدانه الوعى وعدم احساسة بما حولة.

ولكن كشفت مصادر مقربة من الفنان محمد منير أن السبب في حالة الترنح التي كان عليها منير هو انه قبل الحفل اصيب بنزلة برد شديدة وقام باخذ كمية كبيرة من الادوية والاطباء نصحوة بعدم الصعود على المصرح ولكنة اصر على الغناء واخذ الكثير من المسكنات والمضادات الحيوية ادت إلى الحالة التي ظهر عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد