الزوجة السابقة لخاظف الطائرة المصرية تكشف اسرار جديدة حول جنسيته وحالة الغموض والسبب وراء ذلك

في متابعة مستمرة لكشف العديد من حالات الغموض التى لا تزال  تكشف حول اختطاف الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران والمتجهه برحلة داخلية من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة تحت رحلة رقم 181 حيث  كان على متنها ما يقرب من 58 راكب من جنسيات مختلفة، وقد فجرت الزوجة السابقة لمختطف الطائرة المصرية  ” سيف الدين مصطفي ” انه يكذب ويخادع الجميع كما شهدت انه شديد الخطورة لأنه كان يتعاطى المخدرات وكان يضرب أولاده ولا يكن لديه أدنى مسؤولية عليهم والمفاجأة ألتي قد تودى به إلى السجن هى انه يحمل الجنسية القطرية بجانب الجنسية المصرية.

كما نفت زوجته السابقة والتي تدعى ” مارينا باراوتشو ”  إن السبب وراء ذلك  التفاوض مع السلطات القبرصية حول التحدث إليها أو إيصال رسالة منه بخط يده كما ذكر قائلة ” إن هذا الرجل لم يهتم بأطفاله  عندما كان يعيش معهم أو عندما ذهبوا بعيدا عنه، كما إفادة انه لم يقدم لهم سوى الآلم  أكثر من مرة بسبب هذه ألأفعال ألتي ظلة طيلة سنوات الزواج.

وإضافة ” مارينا باراوتشو ” التي تحمل الجنسية القبرصية إن أولادها دائما يشعرون بالرعب بسبب زوجها السابق وأضافت إلى صحيفة بوليتيس إنها تزوجت به منذ واحد وثلاثون عام في عام 1985 عندما كان عمره 20 عاما” وألذي اكدت إن الزواج لم يستمر  سوى خمس أعوام فقط بسبب ما رأته منه، كما جاء الانفصال بعدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وهل الجنسية القطرية أصبحت سبه .. أم جنسيتنا المصرية أساءتا الينا… ياعالم ياهوووووه ..أسأنا الى أنفسنا بعروبتنا المزيفة ……..
    اللهم أهد قومى.. فانهم لايعلمون ..وان علموا.. لايفهمون ؟؟؟؟؟؟