الراقصة لؤلؤة تنفي قتل ابنها زينة

والدة قاتل الطفلة زينة الراقصة لؤلؤة تنفي قتل ابنها للطفلة زينة وتؤكد أن ابنها قد تعرض خلال فترة حبسه للتعذيب الجنسي والتعذيب باستخدام الكهرباء.
قام الإعلامي طوني خليفة خلال حلقة الثلاثاء من برنامج أسرار تحت الكوبري والذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس باستضافة الراقصة لؤلؤة والدة قاتل الطفلة زينة والتي قامت خلال الحلقة بنفي قيام ابنها بقتل الطفلة زينة وقالت الأم أن ابنها لم يقم بقتل الطفلة أو محاولة الاعتداء عليها مؤكدة أن ملابس الطفلة الداخلية لم يتم نزعها فكيف حاول ابنها اغتصابها.
وأضافت الراقصة لؤلؤة أنها قد قامت باصطحاب ابنها إلى قسم الشرطة لأنها تثق في براءته وأنها قامت بالضغط عليه فاخبرها بانه لم يقم بقتل زينة أو محاولة الاعتداء عليها وبناءا على ذلك قامت بطلب عمل تحاليل لابنها.
وقامت الراقصة لؤلؤة والدة قاتل زينة بالتأكيد على أن اعتراف ابنها قد تم نتيجة تعرضه للتعذيب بطرق وأساليب متعددة من بينها الكهرباء والتعذيب الجنسي وأنها عند قيامها بزيارته لم يكن يتم اللقاء بينهما مباشرة بل كانوا يطلبون منها الانتظار.
وذكرت الراقصة لؤلؤة والدة قاتل زينة أن أهالي الطفل كانوا يهددونها بالقتل والاختطاف وان هناك رجل قد شوهد خارجا من العمارة يجرى عقب مقتل زينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد