الراقصة دينا ترد على منتقدي نجوى إبراهيم: ناس مرضى ما يعرفوش قيمتك

تضامنت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، مع الفنانة والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، عقب الهجوم الذي تعرضت له خلال الفرة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال والابتعاد عن الظهور الإعلامي.

الراقصة دينا والفنانة نجوى إبراهيم - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

ووجهت دينا، رسالة دعم لنجوى إبراهيم، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أحلى وأرق ماما نجوى.. ألف سلامة عليكي”.

وأضافت: “الفنانة القديرة والإعلامية المحبوبة.. اللي زرعت القيم والمبادئ في أجيال كتيرة.. اللي اتقال مجرد كلام من ناس مرضى ما يعرفوش قيمتك الحقيقية ومكانتك في قلوبنا. هتفضلي غالية.. وهتفضلي قيمة كبيرة وملكة الإعلام المصري.. بنحبك”.

نجوى إبراهيم، هي ممثلة ومذيعة مصرية من مواليد 28 أبريل 1946، وعمرها حاليًا (77 سنة)، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة مصر الجديدة الثانوية بنات، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة في التلفزيون العربي في القاهرة عام 1965.

قدمت العديد من البرامج التلفزيونية في التلفزيون المصري والتلفزيون العربي، بما في ذلك برامج مشهورة مثل “6/6″، “صباح الخير يا مصر”، “اخترنا لك” و”فكر ثواني واكسب دقايق” التي حققت نجاحًا كبيرًا لأكثر من خمس سنوات متتالية، وأصبحت مشهورة خاصة من خلال برامجها “صباح الخير” و”مساء الخير” التي قدمتها مع “بقلظ”، وأطلق عليها الجمهور المصري وأطفال جيل الثمانينات وأوائل التسعينات لقب “ماما نجوى”.

تولت منصب رئيسة قناة النيل للأسرة والطفل في عام 1998، ثم انتقلت للعمل في قناة دريم، رفضت عرضًا من قناة روتانا للعمل بدلاً من هالة سرحان، ومن برامجها المشهورة “فرح كليب” و”الحياة”، وحاليًا تشارك في برنامج “بيت العائلة” على قناة النهار.

في مجال السينما، قدمت 12 فيلمًا سينمائيًا ولعبت أدوارًا بارزة في السبعينيات، مثل فيلم “الأرض” للمخرج يوسف شاهين عام 1970، و”فجر الإسلام” للمخرج صلاح أبو سيف، و”العذاب فوق شفاه تبتسم” للمخرج حسن الإمام، و”الرصاصة لا تزال في جيبي” للمخرج حسام الدين مصطفى عام 1974.

كما قدمت العديد من المسلسلات الشهيرة مثل “أجمل الزهور” عام 1984 و”عواصف النساء” عام 2005 و”قيود من نار” عام 2007 و”أستاذ ورئيس قسم” عام 2015.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ام احمد حمدى يقول

    ماما نجوى بنحبك ياأحلى وردة واغلى مذيعة عرفناها