الرئيس السيسي يكشف تفاصيل مكالمة الرئيس الأمريكي الجديد “ترامب” له بالأمس

تحدث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن المكالمة الهاتفية التي تلقاها يوم أمس من الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها اليوم في حفل الشرطة رقم 65، والذي تم إقامتة في أكاديمية الشرطة، وكشف عن ما دار بينه وبين الرئيس الأمريكي خلال تلك المكالمة الهاتفية.

السيسي

الرئيس السيسي يكشف تفاصيل مكالمة الرئيس الأمريكي الجديد "ترامب" له بالأمس

حيث قال الرئيس السيسي، أن ترامب قد سأله عن أحوال المصريين في الفترة الحالية، وكيف يوجهون الإرهاب الذي تعيش فيه مصر خلال الفترة الحالية، وكانت إجابة الرئيس المصري أن الشعب المصري يواجه الإرهاب منذ 40 شهر بمفرده، وأن الشعب صامد جداً وراضي للغاية عن الأوضاع الحالية في البلاد في مواجهة هذا الإرهاب الغاشم.

والجدير بالذكر أن هناك حالة من التقارب ما بين الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي والرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، خاصة وأن الأخير يري أن جماعة الأخوان المسلمين جماعة إرهابية ويجب محاربتها في كل بقاع الأرض، وهو نفس الموقف الذي تتخذه الحكومة المصرية في الوقت الحالي في مواجهة تلك الجماعة في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.