أخيراً.. الداخلية تكشف غموض قضية قتل عامل لشقيقه بطريقة بشعة للغاية

إستطاعت قوات الأمن قسم شرطة ثان بالقاهرة الجديدة أن تكشف غموض أحد قضايا القتل التي وقعت في المنطقة، وذلك بعدما قام أحد الأشخاص ويعمل “عامل” بالتعدي بالضرب على شقيقه، وهو ما ادي إلى نقل المصاب إلى المستشفى لكي يتم إسعافه بشكل سريع، ولكنه فارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى بشكل فعلي.

الداخلية تكشف غموض قضية قتل عامل لشقيقه بسبب شكه في زوجتة

الداخلية تكشف غموض قضية قتل عامل لشقيقه بسبب شكه في زوجتة

وقد حاولت المباحث أن تقوم بحل لغز تلك القضية، والأمر الذي دفع العامل للتعدي على شقيقه بتلك الطريقة الغريبة، والتي أدت إلى وفاة الأخيرة، وتبين أن الجاني قد شك في وجود علاقة غير سوية ما بين شقيقه وزوجتة، وهو الأمر الذي أغضبه كثيراً ودفعه إلى  الإعتداء بتلك الطريقة الوحشية على شقيقه ليفارق الحياة.

وبالفعل توجه رجال الأمن إلى المنطقة التي وقعت بها الحادثة، وتم القبض على المتهم، وعندما تم مواجهتة بما تم إكتشافه إعترف بالقيام بتلك الواقعة، حيث أكد أنه هو من تعدي على شقيقة بإستخدام أحد الأسلحة، والسبب في ذلك تصرفات زوجتة مع القتيل، وهو الأمر الذي دفعه لإنهاء حياة شقيقة لكي ينهي تلك العلاقة بينهم.

وقام المتهم بإيصال رجال الأمن إلى السلاح المستخدم في الجريمة وتم التحفظ عليه، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة أن يتم حبس المتهم على ذمة القضية لمدة 4 أيام، حتى يتم الإنتهاء بشكل كامل من التحقيقات والإجراءات اللازمة لكي يتم تقديمه للمحاكمة في تلك الجريمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد