السبب الذي اغضب الجماهير بعد الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار رمضان 2016

الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار، ثارت الجماهير على رامز جلال بعد الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار، وهو البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2016، ففي هذه الحلقة قام باستضافة كلاً من شيماء سيف ودينا ويزو.

الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار

الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار

سبب غضب الجمهور بعد الحلقة 4 من برنامج رامز بيلعب بالنار:-

غضب الجماهير وثاروا على رامز نتيجة مبالغته في السخرية من شيماء سيف ودينا ويزو، والتعليق المبالغ على وزنهما الزائد وثمنتهم، حيث استمر في السخرية منهم في مقدمة البرنامج وأيضاً أثناء التعليق وهو بالغرفة، كما تم معاملتهم معاملة مختلفة عن باقي الضيوف الذي يستضيفهم رامز والذين يسخطوا على رامز ويبدأن في الضرب فيه وفي الطاقم ويظهرون غضبهم الشديد بمجرد اكتشافهم لنقلب رامز، على عكس شيماء ودينا ويزو الذين كانوا في غاية التواضع كما يصفهم الجمهور، ولم يضربوا رامز أو يثوروا عليه كما يفعل باقي الفنانين، بل أكتفوا بمعاتبته عندما علموا بأنه مقلب من رامز.

واظهر الجماهير سخطهم من خلال التعليق على الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأيضاً من خلال إرسال التغريدات على هاشتاج ” #رامز_يلعب_بالنار ” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

مع العلم أن برنامج رامز بيلعب بالنار يعرض يومياً في رمضان وقت الإفطار على قناة ” أم بي سي مصر ” تردد 12750 رأسي- معدل الترميز 27500 – 5/6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد