الجملة التي قالتها شيرين عبد الوهاب في إعلان العيلة الكبيرة ولا يفهما الجمهور وحيرت الجميع

يعتبر إعلان العيلة الكبيرة الخاص بشركة الإتصالات (فودافون) من أشهر الإعلانات التي تعرض حاليا في شهر رمضان المبارك، حيث حقق هذا الإعلان نسب مشاهدة تفوق الخيال منذ أول يوم عرض له، وترجع شهرة هذا الإعلان وأهميته إلى الكم الكبير من النجوم والفنانين المشاركين فيه، حيث يشارك في هذا الإعلان كلا من (شريف منير وشيرين عبد الوهاب وأحمد السقا وليلى علوي ومنة شلبي وأشرف عبد الباقي وإسعاد يونس وسمير غانم وحمود العسيلي والمطرب حكيم).

حيث يقوم كل نجم من هؤلاء النجوم بغناء جملة معينة له في هذا الإعلان، والملفت للنظر أن جميع ما يقوله هؤلاء النجوم في هذا الإعلان مفهوم لدى المشاهدين، سوى الجملة التي تقولها المطربة شيرين والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وحيرت الكثير من المشاهدين بسبب الغموض الذي يحيط بهذه الجملة.

حيث تظهر شيرين في هذا الإعلان وهى تقول جملتها بطريقة سريعة للغاية مما يجعلها غير مفهومة، وهذا ما جعل الكثير من المشاهدين يعلقون على هذه الجملة بقولهم (ومازال محدش فاهم شيرين بتقول إيه فالأغنية)، إلا أنه اخيرا تم الكشف عن مضمون هذه الجملة والتي اتضح أنها تقول فيها (بمناسبة تلك اللمة فلما هناخد سيلقي نقول فيه هيه).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.