التموين يوفير لحوم الكيلو ب48 جنيه بمحافظة الإسماعيلية

وزارة التموين: ضخ كميات كبيرة من اللحوم بسعر48 جنيه للكيلو ففي تقرير لوزارة التموين انه قد تم التصريح بضخ كميات كبيرة من اللحوم وجميع المواد الغذائية المخضة الأسعار ولكن اكد سيادته على انه قد تم توزيع كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة لتكون في متناول جميع افراد الشعب حتى أن الكيلو يصل إلى 48 جنيها وقد تم البدء بإرسال السيارات التابعة لوزارة التموين إلى الاسماعيلية ومدن القناة وخاصة للى المناطق المرتفعة في اعداد السكان حتى يستطيعون محاربة جشع وغلاء التجار.

لحوم ب48 جنيه

لحوم ب48 جنيه

وبالاخص تجار اللحوم وفي تصريح لوزير التموين قال أن عملية بيع وتوزيع اللحوم وسائر المواد الغذائية سوف يتم تحت اسراف مشدظ نن قبل وزارة التموين بحيث انه سوف يتم ارسال لجان من قبل المكماتب التابعة لوزارة التموين المتواجدة في جميع المدن إلى كل سيارة بيع حتى تتم عملية تدأول البضاعة واللحوم في حالة من الشفافية والنزاهة حتى لا يجرئ احد على التلاعب بالأسعار أو الكميات المطروحة للجمهور.

وقد صرحت بعض المصادر التابعة لوزارة التموين انه قد لقت هذه الفغكرة اقبالا شديدا من قبل شعب الاسماعلية ولذلك فانه سوف يتم ارسال اعداد اخرى من السياراتالمحملة بالبضائع واللحوم والدواجن أيضاً إلى عدة محافظات خلال الفترة القادمة كنوع من محخاربة الغلاء والقضاء على جشع التجار كما انه سوف يتم وضع اعلان مفصل بأسعار البضائع على كل سيارة حتى لا يستطيع احد أن يتلاعب بالأسعار التي قد حددتها وزوارة التموين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.