”التموين” تطلق البوابة الإلكترونية.. وتعلن خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

تم إطلاق اليوم الإثنين 10/4/2017  موقع رسمي للبطاقات التموينية الذكية من قِبل وزارة التموين  وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي ووزارة الإتصالات، وذلك خاص ببطاقة التموين الذكية وتم إنشاء هذا الموقع لإستكمال البيانات الخاصة بالمستفيدين وتحديثها، وعدد المستفيدين الذين يجب تحديث بطاقات التموين الذكية الخاصة بهم  19 مليون مستفيد.

 

الجدير بالذكر أأن خدمة تحديث البطاقات وإستكمالها  على الموقع الرسمي مقتصرة على الذين يتم الطباعه لهم على الفاتورة الخاصة بإستلام السلع  “من فضلك حدث بياناتك”، ولا تشمل هذه الخدمة الخدمة باقى المستفيدين.


الخطوة الاولى:

هو الدخول على الموقع التي أصدرته وزارة التموين وهو موجود في هذا الموضوع بعد شرح خطوات إستكمال البيانات وتحديثها.

الخطوة الثانية:

بعد الدخول على الموقع الضغط على “حدث بياناتك” ثم كتابة رقم بطاقتك التموينية ثم إختيار محفاظتك ثم كتابه الكود المكتوب في الصورة الموجودة تحت تلك الخانتين ثم الضغط على التالي.

الخطوة الثالثة:

سيتم توجيهك لكتابة الرقم القومي الخاص بأحد المستفيدين من البطاقة للتأكد من هويتك وأنك صاحب البطاقة، ثم الضغط على حدث بياناتك، فسينقلك الموقع تلقائياً لصفحة لتحديث بياناتك، وتعديل البيانات أو حذف ألافراد.

الخطوة الرابعة:


بعد نقلك لصفحة التحديث  ستقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك ورقم الدفع الإليكتروني الخاص بفاتورة الكهرباء ولرغبتك في تعديل أو حذف أي قم بالضغط على حذف أو تعديل وسيتم نقلك لصفحة لتاكيد اختياراك.

 

أما إذا كانت رغبتك في إضافة مستفيد جديد فستقوم بملئ البيانات المطلوبة، ثم إضغط على أضف مستفيد أخر وقم بملئ البيانات الخاصة بالمستفيد الجديد، بعد إستكمال البيانات وعملية التسجيل ستقوم بالضغط على أضف ملفات وستقوم بإرفاق ملفات وترفق صور ضوئية للمستندات المطلوبة.

بعد إتمام كل الخطوات  وإنتهائك من التسجيل والتعديل أو الحذف قم بالضغط  على  تأكيد، الجدير بالذكر إن لم تتم تعديل البيانات على الموقع بعد يوم كامل من عملية تحديث بياناتك قم بالإتصال على الخط الساخن 19959.

 

عنوان الموقع هو www.tamwin.com.eg.

 

قم بنشر هذا الموضوع لعلك تكون سبب في وصوله لشخص يحتاج هذه المعلومة وجزاكم الله خيراً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    استغاثة ورجاء الي السيد / الدكتور علي المصلحي وزير التموين نرجو من سيادتكم التكرم باصدر قرار إداري بأن سكان القاهرة الجديدة تتبع محافظة القاهرة بدلا من مدينة حلوان رحمةبسكان القاهرة الجديدة ولكم جزيل الشكر