التفاصيل الكاملة لضبط شحنة الحمير قبل ترويجها لمطاعم البيتزا في القاهرة والقليوبية

قامت قوات أمن محافظة القليوبية بضبط شخصان قبل ذبح عدد من الحمير المريضة وبيعها وترويجها لمحلات ومطاعم البيتزا في محافظة القاهرة والقليوبية.

بداية البلاغ عندما تلقى العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شبين القناطر، التابع لمحافظة القليوبية، وقد تلقى المأمور البلاغ بإتهام شخصان يقومان بذبح وبيع وترويج الحمير المريضة على المطاعم الشهيرة في منطقة شبرا الخيمة في القليوبية، وبعض المطاعم القريبة منها في محافظة القاهرة.

على الفور تم مدير أمن القليوبية، اللواء سعيد شلبى، والذي أمر على الفور بتشكيل فريق أمنى ـ بالتنسيق مع عناصر من وزارة التموين، والطب البيطرى، وتم القبض على شخصان، وتم العثور معهم على عدد 7 حمير، قبل ذبحها وبيعها.

و أفادت تحريات المباحث بقيادة النقيب عيسى فتح الله، على أن سيارة نصف نقل كانت محملة بعدد 7 حمير مريضة، داخل أحد مناطق مدينة شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية.

على الفور تمكنت قوات المباحث بضبط شخصان، الأول يدعى سامح، ويبلغ من العمر 27 عام، سائق السيارة، والأخر يدعى مهران ويبلغ من العمر 18 عامًا.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 246 إدارى شبين القناطر، وتم عرض المتهمين على النيابة التي أمرت بحسبهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد