البلوجر “دالا المهندس” تعلن عن انفصالها من زوجها

أعلنت البلوجر الشهيرة “دالا المهندس”، وهي ملكة جمال مصر في السابق، عن طلاقها رسميا من زوجها “كريم مكرم”، وذلك بعد زواج دام لأكثر من عام وبعد قصة حب كبيرة أثارت حالة كبيرة من الجدل على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

فكتبت دالا على خاصية الاستوري في منصة الصور والفيديوهات “منصة الإنستجرام”: “تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، والحمد لله وربنا يعوضني كل خير”.

ما هو سبب الطلاق؟

أثارت البلوجر دالا جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، بسبب بعض إجاباتها على أسئلة طُرِحَت لها بواسطة المتابعين، حيث ذكرت في إجاباتها أن الخيانة هي السبب الرئيسي وراء انهدام أي علاقة عاطفية، وهذا السبب وراء الطلاق وإنهاء علاقتها مع زوجها.

وتداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا صور من الاستوري الخاصة بدالا المهندس والتي تُظهر تعرضها للخيانة من قِبل زوجها كريم مكرم، كما لاحظ المتابعون أنها قامت بحذف كافة الصور المشتركة التي تجمع بينها وبين زوجها على صفحتها الشخصية على منصة انستغرام.

نبذة عن دالا المهندس

دالا المهندس هي ملكة جمال مصر لعام 2019، ومعروفة أيضاً بأنها بلوجر ومؤثرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. وولدت دالا في القاهرة في عام 1997، ونشأت في أسرة فنية، حيث كان والدها مخرجًا وممثلًا.

وتحظى دالا على شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص على منصة الانستغرام وأكثر من 500 ألف متابع على منصة الفيسبوك.

وفي الفترة الأخيرة لم تكن دالا تتحدث عن علاقتها بزوجها كعادتها، خصوصا أنها اعتادات هي وزوجها أن يظهرا معا طوال الوقت، فشك المتابعون في الأمر، حتى أكدت خبر طلاقها اليوم.

و كانت قد أجابت البلوجر دالا على سؤال أحد المتابعين لها بالشيء الذي ندمت عليه فقالت: لا الحمد لله مش ندمانة على أي حاجة، عشان أنا بعمل كل اللي عليا وعرفت واتعلمت أنا محتاجة إيه.. أنا كنت بحاول بكل الطرق الممكنة إني أحافظ على حياتي وبيتي بس ربنا كان كاتبلي طريق تاني عشان أمشي فيه، ومتأكدة أنه هيوفقني ويعوضني العوض الحلو اللي استاهله وإنه هيكون جنبي في حياتي الجديدة.

زواج دالا المهندس وكريم مكرم

والجدير بالذكر أن كريم مكرم ودالا كانا قد تزوجا في سنة 2022، بعد قصة حب طويلة ذاع صيتها بشكل كبير، ووسط احتفال ضخم صنف بأنه من ضمن أفخم وأجمل الأفراح التي كانت قد أقيمت في مصر في الفترة الأخيرة، ولفت حفل الزفاف انتباه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمال العروس وجاذبيتها وإطلالتها الرائعة في حفل الزفاف.

دالا المهندس تتعرض للتنمر

و بخصوص التنمر على صورها القديمة، فردت دالا على المتنمرين في وقت سابق على حسابها الرسمي على الفيسبوك، قائلة: أنا مش مشكلتي إطلاقا إنهم بينشروا صوري قبل وبعد ولا الكلام ده خالص.. مشكلتي بس إنهم مطلعين عليا سمعة إن الفلوس هي اللي بتغير وكأنها مثلا حاجة جديدة عليا في حياتي من كام سنة بس.

وأضافت: أنا أقبل أي حاجة يا جماعة إلا دي..  أنا أقسم بالله بنت ناس، وأبويا الله يرحمه كان عايش طول عمره في الكويت، يعني الدينار وأكيد انتوا فاهمين بقى، فهو مش حارمنا من أي حاجة وفي الآخر كله من جيب أبويا.

وفي وقت سابق كانت دالا المهندس قد نشرت صورة لها مع زوجها على حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي “الانستجرام” وعلقت عليها بدعاء، قائلة:

“أدعُو الله من كل قلبي أن يكون بيتي مؤنسا ولطيفا ودافئًا. وأن يشعرني كل ركنٍ فيه بالهدوء والطمأنينة.. وأن تملؤه السكينة بعيدًا عن ضجيج وصخب العالم.. وأن أراه سكني وملجأي، وألا تضيق عليَّ جدرانه أبدًا، وأن اُحاط بكل ما أُحب ممن أُحب..

وأن يكون لي من أحب صدرا يَسعني ويسع قلبي في كل آخر نهار..

وأن يكون بيتنا يُزان بالرحمة والمودة والسلام الذي نفتقده في الخارج.

وأن تكون كل زاوية فيه تحدّث الضيوف، أنَّ هذَا البيت قد أسّس على حبٍ جمِيل وعلى رضوانٌ من الله”.

البلوجر "دالا المهندس" تعلن عن انفصالها من زوجها
البلوجر “دالا المهندس” تعلن عن انفصالها من زوجها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد