الاعلامية ريهام سعيد تهاجم منتقدى حلقة الخمس بنات والجن

تعرضت الاعلامية الكبيرة النجمة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير الذي يعرض على قناة النهار لانتقادات لازعة بسبب الحلقة التي قامت بتقديمها الخميس الماضى والتي كان عنوانها الخمس بنات والجن والتي ناقشت فيها مشكلة العفاريت والمس الشيطانى.

وقد حققت هذة الحلقة أكبر نسب مشاهدة في مصر والوطن العربى عبر شاشات التلفزيون وعبر اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعى وقامت ريهام سعيد بتقديم الجزء الثانى من هذة الحلقة يوم الإثنين الماضى.

ريهام سعيد

ومن اهم الانتقادات التي وجهت لريهام سعيد عن هذة الحلقة أن البعض زعم أن الحلقة كلها مفبركة وليس لها اساس من الحقيقة وان برنامج صبايا الخير وريهام سعيد فقد مصدقيتة بسبب هذة الحلقة الخيالية.

وأيضاً قال بعض الاطباء النفسيون والمحللون النفسيون أن كل ما قدمته ريهام سعيد في هذة الحلقة ليس له اساس علمة وانه مجتخيلات واوهام.

وكذلك لم يقف انتقاد ريهام سعيد عند هذا الحد بل انتقدها الكثير من زملائها الاعلاميون ومقدمى البرامج واتهموها انها تدفع اموال لتصور وتفبرك هذة الاحداث التي لا اساس لها من الصحة.

اما ريهام سعيد فقد ردت على منتقديها بقولها حسبى الله ونعم الوكيل في كل من انتقدنى واتهمنى باى شيءمخل واكدت أن هؤلاء الفتيات من عائلة محترمة ولم يقدم لهم البرنامج اى اموال  واكدت أن السحر والجن ذكر في القران وهى لم تاتى بجديد.

اما عن الاعلاميون الذين انتقدوها فقالت ريهام سعيد الزملاء الاعلامين قد اهانوننى والمهنية والمصداقية تحتم على أن لا ارد على احد منهم الان .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. benali faty يقول

    OUHAYA RIHAM SAISD 3LA LE BERNAMAJE ECHAIKE JIDANE
    WA YESSETAHALE EL MOUCHADA WA NAHNOUS MOUTABI3INE LE HALAKE KAMILA LIRIHAM WELLEAH AHSSAN MOUDI3ATE HADE LE BARNAMAJE ENNAJEHE JIDDAN WA NOUHAYAHIA