الاسكندرية تشهد فزع وحالةمن الاستنفار الامني في منطقة الازاريطه بسبب ميلان عقار وانهيار اخر

الاسكندرية تستقبل ساعات  الخميس بفزع بسبب الغش في مواد البناء وعدم مطابقة المواصفات والشروط في اتمام اعمال البناء، تحدث كوارث في عدة عقارات يتم بناؤها بشكل مخالف، والثمن يكون من دم المواطنين الذين يدفعون اموال طائلة في هذه المباني ولا يدركون أن نهايتهم ستكون تحت انقاضها بعد مرور وقت قصير.

ولكن إلى متى سيظل الاهمال وعدم البحث والتقصي في الدقة قبل بناء هذه الابراج السكنية الشاهقة والتي أقل ما يطلق عليها ابراج الموت، بسبب ما يحدث من غش في بنائها مما يجعلها واهية تشكل خطرا كبيرا في انشائها، على من يقطنها، وليس الامر يقتصر على سكانها فقط، بل يصل الامر إلى ما يجاورها من مباني اخرى، مثل ما حدث في عقار الازاريطة المائل، الذي افزع في أولى ساعات صباح اليوم الخميس اهالي منطقة شارع سوتر.

الاسكندرية وميلان عقار الازاريطه وحالة فزع تصيب المواطنين

حالة من الفزع تصيب اهالي منطقة الازاريطه في محافظة الاسكندرية في أولى ساعات اليوم الخميس، واستنفار امني لقوات الدفاع المدني والجيش والشرطة في نفس المنطقة، بسبب ميلان برج سكني مكون من 16 طابق وهو مبنى حديث العهد، ولقد مال البرج على عقار اخر ادى إلى انهياره.

الواقعة في منطقة الازاريطة في شارع سوتر، وحالة من الفزع والخوف تسيطر على اهالي المنطقة بشكل كبير، ولقد انتقلت على الفور سيارات الاسعاف قبل وقوع كارثة والتأكد من عدم وجود ضحايا..ولقد انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة اثر ميلان البرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد