الاتحاد العام للعاملين بالزراعة والرى والصيد وإصلاح الأراضى يؤيد إدانة الرئيس السيسي للتصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة

أعرب الاتحاد العام للعاملين بالزراعة والرى والصيد وإصلاح الأراضى في جمهورية مصر العربية عن دعمه لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي إدانة التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة ورفضه لأي محاولات لفرض تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء.

كما أعلن الاتحاد استعداده لتعبئة أعضائه البالغ عددهم 5 ملايين عضو للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للمؤامرة الإسرائيلية لطرده من وطنه.

وجاء في بيان الاتحاد العام: “إن الاتحاد العام للعاملين بالزراعة والرى والصيد وإصلاح الأراضى في جمهورية مصر العربية يدين بأشد العبارات التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة، ويؤكد على دعمه الكامل للشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل استعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية”.

وأضاف البيان: “إن الاتحاد العام يرفض أي محاولات لفرض تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، ويؤكد على أن هذا الشعب له الحق في العيش على أرضه بحرية وكرامة”.

كما دعا الاتحاد العام الحكومة المصرية إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال.

وأكد البيان أن اتحاد العام للعاملين بالزراعة والرى والصيد وإصلاح الأراضى في جمهورية مصر العربية مستعد لتعبئة أعضائه البالغ عددهم 5 ملايين عضو للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للمؤامرة الإسرائيلية لطرده من وطنه.

إن اتحاد العام للعاملين بالزراعة والرى والصيد وإصلاح الأراضى في جمهورية مصر العربية، الذي يمثل 5 ملايين عامل في هذه القطاعات الهامة، يؤكد على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه الكامل لنضاله العادل من أجل استعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد