الإعلامي الساخر باسم يوسف معلقا على خطاب السيسي:شكرا سيادة الرئيس للبهجة

برغم أن الإعلامي الساخر باسم يوسف لا يقيم حاليا في مصر، لكنه يعتبر واحدا من المتابعين بشكل جيد لما يجرى من أحداث متلاحقة لحظة بلحظة، ويكتب دائما معلقا عن آرائه الشخصية بشكل ساخر ضاحك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

باسم يوسف يسخر من خطاب السيسي

باسم يوسف يسخر من خطاب السيسي

و بالطبع فلم يكن باسم يوسف ليترك خطاب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، مع رموز المجتمع المصري  دون أن يكتب معلقا على ماحدث بالإجتماع بسخريته المعهودة.

و كان من أهم ما دار في اللقاء اليوم، عندما فتح الرئيس عبدالفتاح السيسي قلبه للمصريين، وتكلم عن جزيرتي تيران وصنافير ولماذا تم اختيار الوقت الذي تواجد فيه الملك سلمان في مصر من أجل اعادة ترسيم الحدود واعادة الجزيرتين إلى السيادة السعودية.

و اليكم التعليقات التي شارك بها الإعلامي الساخر باسم يوسف من خلال تويتر تعليقا على خطاب السيسي

 “بلحة اتكلم، من بعده ماحدش يتكلم ?#‏الكلام_مش_بإذن?”.

“الخطاب كان ناقصه يتختم بجملة “نشوفكم في الحلقة الجاية من برنامج البرنامج”، وهو البرنامج الساخر الذي كان يقدمه باسم يوسف”.

تعليق باسم يوسف
تعليق باسم يوسف

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بزمتكم دة واحد شاف تربية واعتقد ان مافيش دكتور بالقزارة دى بس الغيب مش علية العيب على الى عملوة نجم م الفاظ بزييئة وعبارات خارجة عن اللياقة والادب بس هو اكيد مايعرفش ينتقد بادب واحترام لانة اكيد مالوش الافى قلة الادب وبعييدا عن موضوع السيسى صح او خطأ انتقدة بادب واحترام ولو ماتعرفهمش خلى حد يعلمهملك وانت معاك فلوس هات واحد او واحدة تعلمهملك

  2. امانى حسنين يقول

    ايه السم والرخامة ده جاهل ومش فاهم وبيتكلم زي البغبغنات بالضبط عريت الدكاترة يا شيخ