الأخوان يردون على مؤبد مرسي باغتيال مفتش الأمن العام

أستشهد العقيد وائل طاحون مفتش الامن العام ورئيس مباحث قسم المطرية السابق بعد أن استهدفته عناصر تابعة بجماعة الإخوان كنوع من الرد على الحكم الصادر من محكمة الجنايات المصرية بالسجن المشدد 20 عاما لاتهامه بجرائم استعراض القوة والتعذيب في أحداث مقترنة بقصر الاتحادية.

 

وترصدت العناصر الإرهابية العقيد طاحون أثناء نزوله من منزله في حي النعام بحي عين شمس واغتالته هو والسائق الخاص به وهو مجند تابع لوزارة الداخلية.

 

ومشطت قوات الامن المنطقة بحثا عن الجناة ونصبت عدة أماكن فيما كلفت النيابة العامة جهاز الامن الوطني بتوفير معلومات تساعد في القبض على الجناة فيما أكد اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن جميع الضباط مستهدفون من جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأشارت بعض المصادر إلى أن العقيد طاحون كان مدرجا على قوائم اغتيالات جماعة الإخوان والتي ضمت الكثير من العناصر وكان أبرزها المقدم محمد مبروك الشاهد في قضية الهروب من سجن وادي النطرون حيث اغتالوه هو الآخر.

 

وتحاول بعض العناصر الموالية للإخوان في سيناء شن عمليات تستهدف القوات المسلحة ولكن الجيش المصري دائما ما يصطاد العناصر الخارجة عن القانون ويهدم الانفاق بشكل مستمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد