“اعتبروني أختكم وتعالوا فرحي” قصة رسالة أشعلت الفيس بوك وتفاعل الآلاف معها

“اعتبروني أختكم صاحبتكم وتعالوا فرحي” كانت هذه هى الجملة التي أنهت بها فتاة تدعى “اسراء” نهاية رسالتها التي أرسلتها إلى احدى صفحات الفيس بوك تخبرهم فيها أن الفرح الخاص بها قد تحدد موعده بعد عيد الفطر ونظرا لحالتها الاجتماعية من وفاة والدتها وتقدم عمر والدها فترغب من الكثير حضور فرحها حتى لا يكون العدد قليل.

 

تفاعل تاريخي

هذا ما وصفه بعض رواد موقع التواصل الإجتماعي على طريقة تفاعل المتابعين للمنشور الذي تم نشره يوضح تفاصيل طلب اسراء، وبالفعل فان التعليقات تجاوزت التوقعات فقام العديد من الأشخاص بتأكيد حضورهم لفرح “اسراء” حتى أن بعضم قد قدم عروضا أكثر من مجرد حضور الفرح.

 

كان من بين الحضور المطربة الشابة “ايناس عز الدين” والتي أكدت تواجدها في هذا الفرح وستقوم باحياء الحفل حيث قالت:

انا أول الحاضرين وهغنيلها للصبح وعايزة العنوان.
وقام الطبيب “على غزلان” الذي يتابعه حوإلى نصف مليون شخص بتأكيد حضوره  وأيضا المذيعة مي حلمي وخالد جواد “كوميديان اليوتيوب”.
ولم يتوقف الأمر على تأكيد الحضور فقط بل أن العروض التي جائت في التعليقات كانت مبهرة للغاية فعرض البعض اقامة الفرح في احدى قاعات الأفراح الشهيرة وتحمل جميع التكاليف وعرض آخرون تحمل تكاليف “الزفة” وآخرون يشاركون بسياراتهم الخاصة لزفة العروسين.
وقام مندوب مدير مبيعات احدي فنادق شرم الشيخ بعرض رحلة لمدة ثلاثة أيام على العروسين مجانية كاهداء منه، وآخر مالك شركة عطور باهداء العطر الخاص بالعروسين وكثير من العروض التي حازت على احترام الكثير.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد