اسرار تبرئة الداعية محمود شعبان صاحب المقولة الاشهر (هاتوا لي راجل) من اخطر تهم وجهت اليه؟

الداعية المثير للجدل محمود شعبان الاستاذ بقسم البلاغة بكلية الدراسات الاسلامية والذي اشتهر بالكلمة الشهيرة (هاتوا لي راجل) منذ ايام تولى الاخوان لحكم مصر، وبرغم اتهام الشيخ محمود شعبان بالتحريض على العنف ضد الدولة واهانة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الا انه اليوم وفي خلال تحقيقات جامعة الازهر معه، تم تبرئه الشيخ محمود من هذه التهم، فماذا قال الشيخ محمود لتمسح كافه الاتهامات التي وجهت اليه ويتم اسيتبدالها بحكم البراءة.

في بدايه التحقيقات قام المحقق بسؤال الشيخ محمود شعبان عن مسئوليته بكتابة هجوم ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحريض الشعب على العنف وحمل السلاح ضد الحكومة، اجاب الشيخ محود شعبان أن هذه الصفحه لا تخصه مطلقا وقد تم تحذير القائمين عليها بضرورة نشر أن الصفحه لا تخصه مع نيته في مقاضاه القائمين عليها.

وعن وقوفه الي جوار داعش قام أيضاً الشيخ محمود شعبان بنفي التهمه وفسر موقفه بانه قال أن دم المسلم على المسلم حرام وانه يجب أن نرسل اليهم من يتحاور معهم ربما يرجع منهم كثيرا الي الحق.

وعن تأييده لمظاهرات الاخوان أعلن تبرئه منها وانه لطاما قال أن طلبه الجامعة قد أتوا للعلم وليس للتخريب والمظاهرات، وبهدذا فقد انكر الداعيه السلفي كل ما تم توجيهه له من تهم وتبرئته مما نسب اليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد