استجابةً لطلب للمواطنين.. قرار عاجل من “مترو الآنفاق” يحمل مفاجأة سارّة للمصريين بمناسبة الوصول لكأس العالم.. والتنفيذ فوراً

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، الحلم الذي انتظره الملايين لطيلة 27 عاماً، وتحديداً بعد أخر وصول لكأس العالم، في التي أقيمت بإيطاليا، واستطاع هذا الجيل من اللاعبين بقيادة نجم الفريق “محمد صلاح”، من أن يسطروا اسمهم بأحرف من ذهب في سجل كرة القدم المصرية، فضلاً عن منحهم الشعب المصري السعادة البالغة، لتطلق الجماهير لنفسها العنان في الاحتفالات، وسط أجواء من الفرح والسعادة، ليكونوا على موعد مع الاسعات الأولة من صباح الغد، للاحتفالات في الشوارع والميادين الرئيسية.

وبعد وقت قصير من اعلان الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، منحه اللاعبين مكافاة مليون ونصف المليون لكل لاعب في الفريق، كشف وزير النقل الدكتور هشام عرفات، مساء الأحد، عن مفاجأة سارَة للمصريين بمناسبة الفوز الكبير على المنتخب الكونغولي والصعود لكأس العالم، حيث أصدر قرارا بمد حركة سير مترو الآنفاق حتى الساعة 3 صباحا.

ويأتى قرار وزير النقل، استجابةً للضغط الجماهيري الكبير، ولاستيعاب حركة الركاب التي تحتقل بوصول منتخب مصر للمونديال، خاصةً وأن الجماهير من المنتظر أن تظل في الشوارع ختى الساعات الأولى من صباح الغد، ومن المتوقع أيضاً أن تشهد حركة المترو، إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير، لذا قرر الوزير مد حركة وسير مترو الإنفاق للساعة الثالثة فجراً.

جدير بالذكر أن الوقت بدل الضائع، كتب لحظة الوضول لكأس العالم، وعبور المنتخب الكونغولي العنيد، الذي قد مباراة قوية، كاد أن يؤجل معرفة المنتخب الصاعد للمونديال للجولة الأخيرة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد