أسباب عودة طارق عبد الجابر الي مصر بعد انفصاله عن قناة الشرق

“طارق عبد الجابر موفد قطاع الاخبار، فلسطين، راما الله” هكذا عرفناه من مراسل بفلسطين جرئ وقوي ينقل لنا الاحداث من وسط النيران.

طارق عبد الجابر

طارق عبد الجابر عاد الي مصر

بعد احداث ال30 من يونيو توجه طارق الي خارج مصر منتقلا ما بين تركيا واليونان ثم عمل مذيعا بقناة الشرق التي تبث من تركيا ولكنه فاجئ الجميع منذ اسبوعين بتقديم استقالته وذهابه الي اثينا العاصمة اليونانية ووكل محاميه عادل العوضي ليطالب المسؤلين بمصر بعودته الي ارضه دون القاء القبض عليه مبررا انه لم يحرض على العنف لا داخل البلاد ولا خارجها. وبالفعل طمأنه المسؤلين أن لا احكام عليه ويمكنه أن يأتي في وقت وبالفعل وصل طارق عبد الجابر الي مطار القاهرة الدولي اليوم الموافق 6 \4 وكان في استقباله محاميه الخاص ومجموعه من الصحفيين.

يقول الاعلامي طارق عبد الجابر انه عقب احداث الثلاثين من يونيو توجه الي وائل الابراشي في برنامجه ليوضح من خلاله موقفه ولكن الاخر رفض وبرر أن لا مكان والوقت لا يسمح مما ادي بطارق الي الرحيل خارج مصر ولذلك اتهم طارق عبد الجابر وائل ابراشي والفي باللوم عليه في سفره وانه أن كان احد يحاسب فليكن وائل الابراشي.

أسباب عودة طارق عبد الجابر الي مصر

في الآونه الاخيرة اصيب طارق عبد الجابر  بمرض السرطان والذي خضع على اثره لجراحة وحاليا يتلقي جرعات الكيماوي مما اشعره بالرغبة في العودة الي ارض الوطن للبقاء فيه والعلاج به.

تحول غريب في افكاره

كما ذكرنا سابقا أن طارق انضم الي فريق قناة الشرق وعمل بها فترة وهي بالطبع قناة معروفه معاداتها للنظام الحالي بمصر ولا تعترف ب30 يونيو سوي انها انقلاب على الشرعية وهي الاراء التي عمل بها طارق في هذه القناة.

و لكن بعد عودته الي مصر واثناء المؤتمر الصحفي المعقد في ظهر اليوم بمطار القاهرة الدولي  اشاد طارق عبد الجابر بحكم السيسي ووجه له الشكر لسماحه له بالعودة، كما قال انه يتمني أن يقابل السيسي ويشكره بنفسه، أيضاً اوضح عبد الجابر أن 30 يونيو هي ثورة مكمله لثورة 25 يناير.

فما رايكم بتناقضاته تلك؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد