“ارحموا من في الأرض يرحمكم من السماء” هذا أقل ما يقال لأفراد أمن مستشفى “57357” بعد أن طردوا طفلة مصابة بالسرطان

من المفترض أن تكون مستشفى 57357 بمثابة طوق النجاة لكثير من مصابي مرض السرطان وهذا بالفعل هو ما تحاول وسائل الإعلام أن توصله إلى المشاهدين لكسب أكبر قدر من التبرعات، ولكن من الواضح الواقع مخالف تماما لما يتم إذاعته وأكبر دليل على ذلك هو الفيديو الذي تم تداوله بصورة كبيرة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يوضح موقف أفراد امن المستشفى تجاه احد الأباء الذي كان يحمل ابنته الرضيعة المصابة بوحش السرطان.

لكن للأسف فقد كان هؤلاء الأشخاص أقسى عليها من مرضها عندما قرروا أن يطردوا الأب والطفلة المصابة حتى أنهم لم يخضعوا لتوسلات الأم التي ترى ابنتها تؤكل من هذا المرض اللعين ولا احد يمد لها يد العون حتى أن آخر أمل لها كان تمثلا في مستشفى 57357 ولكن للأسف اتضح أن الواقع مخالفا تماما لما توقعته الأم.

قد تم تدأول هذا الفيديو الذي تم تصويره في حالة من الخفاء عبر جميع المواقع الاجتماعية ليحدث ضجة عند جميع المتابعين ويثير غضب الكثير والكثير من المواطنين خاصة وان أفراد الأمن قد قاموا بطرد الأب الذي يحمل ابنته المريضة شر طردة دون أي تعاطف أو رحمة لهذه الطفلة الرضيعة التي تتألم من المرض وقسوة البشر أيضا.

وحتى الآن لم يتم الرد من قبل أي جهة من الجهات المسئولة عن امن المستشفى وكأنه لم يحدث شيءوكأن ما حدث هو أمر معتاد وليس له أي أهمية وهذا هو ما أثار غضب المشاهدين أكثر وأكثر.

https://www.facebook.com/942717019130196/videos/1258260000909228/


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد