أخبار مصر اليوم 9/9/2016 | موجز إخباري من نجوم مصرية

حرصا من موقع نجوم مصرية الإخباري على تقديم الخدمة الخبرية لحظة بلحظة، نقدم اليكم أحدث أخبار مصر التي تتداولها وكالات الانباء المحلية والدولية على كافة الصعد والمجالات، سيآسيا واجتماعيا واقتصاديا، نأتي اليكم بالأخبار من مصدرها، تحت شعار  (نحن ننقل اليكم الخبر ولا نصنعه )، اليكم موجز بأهم أخبار مصر اليوم:

*** معركة بالشوم والأسلحة البيضاء بين قريتين بمركز سيدى سالم بكفر الشيخ، تسفر عن إصابة تسعة أشخاص، فيما قامت قوات الأمن بالتدخل وألقاء القبض على 28 شخصا شاركوا في المشاجرة بين قريتي ” الشمارقة ” و” الهندسة “.

*** قررت الادارة العامة للمرور، منع مرور سيارات النقل الثقيلة بحمولة خمسة أطنان، من مطلع محور المريوطية الجديدة إلى محور سعد الدين الشاذلي، وذلك من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ليلا.

*** الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يؤكد في لقاءه مع وزير الخارجية الإماراتي أن الأمن القومي العربي جزء لا يتجزأ من امن مصر، كما أكد الرئيس أن مصر بكل قوتها تساند الدول العربية ضد أي اعتداء.

*** القوات المسلحة المصرية، تضبط مخزنا بشمال سيناء لعناصر ارهابية، يضم المخزن المكتشف من قبل الجيش المصري، 110 عبوة ناسفة تم اعدادها وتجهيزها لاستهداف عناصر الجيش المصري والشرطة المصرية في سيناء.

*** نيابة حوادث جنوب الجيزة تقرر، حبس سائق قطار العياط وأيضاً عامل التحويلة، مدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، في التهمة الموجه اليهما بالتسبب في انقلاب قطار العياط رقم 80 والذي كان متوجها من القاهرة إلى الصعيد، صباح يوم الأربعاء السابع من سبتمبر 2016.

*** ضبطت الادارة العامة لمباحث الأحداث في محافظة الجيزة، تشكيل عصابي من مجموعة من الشباب يعتدون جنسيا على أطفال الشوارع أسفل الكباري لإجبارهم على العمل بالتسول، في ميادين الجيزة مقابل أجر زهيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد