أخبار الطقس مصر ودرجات الحرارة اليوم الخميس 3/12/2015

تشهد محافظات جمهورية مصر العربية اليوم حالة من الطقس المعتدل نسبياً في ساعات النهار، وتقل درجات الحرارة الصغري مع بداية الساعات الأولي من الليل، حيث هناك تكاثر للسحب المتوسطة على المناطق الشمالية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، واحتمال سقوط أمطار.

اخبار الطقس مصر

أخبار الطقس مصر ودرجات الحرارة اليوم الخميس 3/12/2015

أخبار الطقس مصر في المحافظات

تشهد المحافظات التي تقع على السواحل الشمالية نشاط كبير للرياح الشمالية، وتمتد تلك الرياح إلى محافظات الدلتا، والقاهرة، والصعيد بالإضافة إلى شبة جزيرة سيناء، ونتيجة لهذا فإن هناك إضراب في حركة الملاحة البحرية.

أخبار الطقس شبة الجزيرة العربية

أخبار الطقس السعودية
أخبار الطقس السعودية

تسود حالة من الإضطراب المناخي شبة الجزيرة العربية حيث هناك نشاط للرياح القادمة من الغرب في إتجاة الشرق، وتكاثر للسحب، مع إحتمال سقوط أمطار خاصة على المدن الواقعة في منتصف المملكة السعودية مثل مكة، جدة، الرياض، المدينة  المنورة، حفر الباطن بالإضافة إلى الكويت.

أخبار الطقس المغرب العربي والعراق والشام

هناك نشاط للرياح على السواحل الشمالية لمنطقة المغرب العربي خاصة على تونس والجزائر بالإضافة إلى رياح شمالية على ليبيا أما العراق فهناك تكاثر للسحب على السواحل الشمالية على العاصمة بغداد، وعلى السواحل الجنوبية خاصة في البصرة، وتشهد منطقة الشام نشاط للرياح على السواحل القريبة من البحر المتوسط.

أخبار الطقس المغرب العربي
أخبار الطقس المغرب العربي
أخبار الطقس مصر
أخبار الطقس مصر ودرجات الحرارة في المحافظات

أخبار الطقس مصر

أخبار الطقس مصر

أخبار الطقس مصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد