أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل يونس ولد فضة

نقدم لكل متابعي مسلسل “يونس ولد فضة” المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ومن أكثر المسلسلات نجاحا في شهر رمضان ملخص الحلقة الثامنة من المسلسل حيث بدأت الحلقة بجلوس يونس وولدة ابراهيم في قعدة عرب مع تجار أثار ويتفق مع نوفل التاجر في صفقة شغل ويعطي لهم المال ليتموا الصفقة.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل يونس ولد فضة

وفي المشهد الثاني تشكي زوجة يونس لفضة والدة يونس عن معاملته السيئة لها وعدم اعطاءه أهمية لها وأن يونس لايحبها ويحب بنت عمه وتحاول فضة اقناعها بأن يونس يحبها ولكن زوجة يونس تحكي لها معاملته القاسية لها وتقول انا عندي يونس بالدنيا كلها ولا في أغلي منه لاواد ولا أخ بس في زوجة في الدنيا تستحمل كل يوم جوزها يقول لها ملكيش عندي غير المعاملة الحسنة بس قلبي عند غيرك قلبي عند صفا يا رضوي.

وفي مشهد أخر يقوم رجال يونس بضرب عمال الصفقة بالنار ويغدر بهم ويأخد يونس ابنه ابراهيم في السيارة ويغادروا المكان ثم يذهب يونس لعمه الذي يحاول قتله ويقول له عاوزك تاخذ بالك من الناس الي عما تشغلها ليقتلوني حرام تديلهم فلوس في الفاضي المرة الي فاتت أنت أخذت ثلاث سنين المرة دي جناية ورحل هو وابنه.

و في نهاية الحلقة يقوم يونس بخداع تجار أثار ويتفق مع عماله ويرتدون زي البوليس ويقوم بترهيبهم من الباب الخلفي للشركة وينفرد هو بالصفقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.