إيمان عبد العاطي -أسمن امرأة في العالم- تكسر كل التوقعات وتعود لمنزلها بعد 6 أشهر فقط بعد نجاح العملية

زفت صحيفة “إكسبرس” البريطانية خبرا سارا بشأن إيمان عبد العاطي -أسمن امرأة في العالم-، حيث ذكرت الصحيفة البريطانية أن إيمان سوف تعود إلى بيتها في الإسكندرية خلال 6 أشهر، وذلك بعد فقدانها 120 كيلو من وزنها.

إيمان & طبيبها المعالج

إيمان & طبيبها المعالج

ونقلت الصحيفة الإنجليزية اليوم عن المتحدث باسم المستشفى -التي أجريت فيها العملية- في بيان، أن عملية تقليص المعدة التي أجريت لإيمان كتب لها النجاح، ومن المنتظر أن تخسر الكثير من الوزن بعد العملية فهي تتغذى الآن على السوائل، حيث جاء في البيان:

طبيب ايمان المعالج
طبيب إيمان المعالج

نعلن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لايمان أحمد داخل المستشفى في الهند

كما أضاف البيان:

نحن نعمل على تصحيح كل المشاكل الطبية المصاحبة لها حتى تكون لائقة بالشكل الذي يسمح لعودتها إلى مصر في أقرب وقت ممكن

إيمان تخسر 200 كيلو أخرى من وزنها

كما نقلت الصحيفة البريطانية عن المتحدث باسم المستشفى أنه من المنتظر أن تفقد إيمان 200 كيلو أخرى من وزنها في ال 6 شهور بعد نجاح العملية.

اضطراب وراثي أم طفرة جينية

وكانت إيمان قد خضعت لإختبارات وراثية، وينتظر الأطباء نتيجة هذه الإختبارات لتحديد ما إذا كان هناك اضطراب وراثي تسبب في زيادة وزنها بشكل غير طبيعي، فتاريخ أسرتها على يحتوي على السمنة المفرطة،  أما أن هذا الأمر هو طفرة جينية أوصلتها لما هي عليه.

حالة إيمان طفرة جينية أم وراثة
حالة إيمان طفرة جينية أم وراثة

وقد أزال الاطباء 75 % من معدة إيمان، وبلغت النفقات ما يقرب من 25 مليون استرليني لتجهيز واستضافة إيمان، كما جمع المستشفى 6 ملايين استرليني أخى من أموال التبرعات، وذلك طبقا لما ذكرته “اكسبرس” الإنجليزية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد