إنتحار شاب من أعلى برج القاهرة

شهدت منطقة برج القاهرة منذ وقت قليل حادث انتحار شاب من أعلى البرج، فيما كشفت التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية على أن الشاب من مواليد ١٩٩٦، ويبلغ من العمر ٢٦ عاماً، من سكان منطقة بولاق الدكرور، وقد قفز من الدور ال ٦٢ في برج القاهرة.

ملابسات جريمة الانتحار

وقال رجال الأمن الذين يقومون بحراسة برج القاهرة أن الشاب قام بالتردد بين الأدوار ويسير بينها حتى وصل إلى الدور ال ٦٢، وألقى بنفسه على الأرض ولفظ أنفاسه الاخيرة مباشرة.

وأمرت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على كل الكاميرات حول المنطقه، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة كيف حدثت هذه الواقعة، وكيف سقط الشاب من أعلى البرج.

علاوة على ذلك، بعد أن تلقت أجهزت الأمن خبر الحادث، تم إخطار اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة وذهبوا رجال الأمن على الفور، وعلموا أن الشاب يبلغ من العمر ٢٦ عاماً ومن أبناء بولاق الدكرور.

فى غضون ذلك، قام النائب العام بإصدار أمر بمباشرة التحقيق في حادث سقوط شاب من أعلى برج القاهره منذ وقت قليل، وانتقل فريق من النيابه لمعاينة مسرح الحادث ومناظرة الجثمان، وجارى معرفة تفاصيل الحادث.

دار الإفتاء تحرم هذا الفعل

وقال مفتي الديار المصرية وأكد أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والدين، ولا يمكن التقليل من هذا الفعل الكبير والمحرم.

وخصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لمساعدة المرضي النفسيين والمقبلين على الانتحار من خلال هذا الرقم 20818102.

وهذا في إطار حرص الدولة على تقديم الدعم النفسي والعلاج للأشخاص الذين لديهم أمراض نفسيه، وضغوطات من الحياه والمتاعب وبسببها يقبلون على الانتحار، وهذا الفعل جريمه في حق النفس لذلك من الخطأ إرتكابه، ويجب علينا الابتعاد عن هذا الفكر.

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد