إلهام شاهين: أكره الحروب بجميع أشكالها

عبرت النجمة إلهام شاهين عن حزنها العميق بسبب الأحداث التي تجري في فلسطين والقصف الوحشي الذي يستهدف غزة، حيث قامت بنشر صورة لها وخلفها العلم الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “لا يمكن تحقيق السلام إلا بإعادة حقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة”.

الفنانة إلهام شاهين في أحد أعمالها الفنية - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تصميم خاص بكاتب المقال

وأضافت: “نحن نعاني من فقدان أرواح بريئة ليس لها ذنب، كفى من قتل ودمار وخراب.. نطلب السلام لجميع الدول العربية، أنا أكره الحروب بجميع أشكالها. لقد شهدنا كوارث في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان”.

وتابعت: “نطلب من الله أن يكون معهم ومعنا جميعًا، نأمل أن يعيش كل إنسان على أرضه بأمان وسلام. نسأل الله أن يحمي مصر من كل مكروه وأن يضلل خطط أعدائها. عاشت مصر”.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، شاركت في حكاية “الفريدو” في المسلسل “55 مشكلة حب” بمشاركة أحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان السيد، وإنجي كيوان، ونخبة من الفنانين الآخرين.

تدور الحكاية حول مرض ألزهايمر، حيث تؤدي إلهام شاهين دور “سوسو” التي تعاني من هذا المرض، وتضطرب حياتها عندما يتوجب على ابن شقيقها العودة من إيطاليا لرعايتها، وبعد عودته، يكتشف أن الطمع قد تسلل إلى قلوب أشقائها ويقوم بإعادة التواصل مع حبيبته السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد