إعلان الفنان رامز أمير عن مشاركته ضمن طاقم العمل في مسلسل “الإمام الشافعي”

يشارك النجم رامز أمير في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، حيث كشف منذ ساعات عن انضمامه إلى أبطال مسلسل “رسالة الإمام” صاحب البطولة النجم خالد النبوي.

حيث تروى قصه العمل عن السيرة الذاتية للإمام الشافعي ثالث ألائمه الرابعة، الذي يجسدها النجم خالد النبوي، متناولا السنوات الست الأخيرة في حياة الإمام الشافعي في مصر، كما يوضح مدى علاقته بتلاميذه بالإضافة إلى حياته الشخصية.

حيث يشارك في هذا العمل كوكبه من النجوم منهم، نضال الشافعي، أروي جودة، سلمي أبو ضيف، رامز أمير، جيهان خليل، وخالد أنور، كما يأتي سيناريو العمل من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج الليث حجو.

والجدير بالذكر بأن آخر الأعمال السينمائية للفنان رامز أمير فيلم تحت عنوان “حمله فرعون” الذي كان من بطولة الفنان عمرو سعد، بجانب عدد كبير من النجوم كان من ضمنهم، الفنانة غادة عادل، روبي، محمد لطفي، حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا في عالم السينما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.