إبنة الملياردير بيل جيتس تدخل في علاقة عاطفية مع شاب مصري

صرح موقع سبوتنيك للأخبار نقلا عن الجريدة الفرنسية “باريزيان” أن جينيفر كاثرين جيتس إبنة أغنى رجل في العالم والملياردير الشهير بيل جيتس، على علاقة وطيدة بشاب مصري، وقد رفضت جينيفر الإفصاح عن أي معلومات خاصة بهذا الشاب.

إبنة الملياردير بيل جيتس تدخل في علاقة عاطفية مع شاب مصري

سوى أنه يدعى نايل نصار، وأنه يشاركها ممارسة رياضة الفروسية واجتياز الحواجز وأضافت الجريدة أن كل من جنيفر ونايل مشتركان في الوقت الحالي في مسابقة خاصة بالقفز بالخيل، والتي تعقد في باريس، وأن كل من الشابين مهتمان ببعضهما البعض ويلتقيان كثيرا على هامش المسابقة.

انتشار صور خاصة تجمع بين جنيفر ونايل على صفحات الجرائد

لقد ظن بعض المهتمين بأخبار جنيفر جيتس في بادىء الأمر، أن العلاقة بين نايل وجنيفر لا تتعدى الصداقة، ولكن ظهرت مؤخراً صورة تجمع بين نايل نصار وعائلة بيل جيتس على متن يخت خاص متوجه في رحلة إلى باريس، كما قامت جنيفر بنشر صور لها على حسابها الخاص على موقع انستجرام تجمعها بنايل يرجع تاريخها إلى فبراير الماضي، حيث احتفلا سويا في إبريل الماضي بعيد ميلاد جنيفر ال 21.

الصحف والجرائد تنشر الصور والعلاقة أصبحت علانية

أثارت صور جنيفر مع نايل حديث الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر هذه الصور في الصحف وتداولها على صفحات أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح كل من جنيفر ونايل محط أنظار الجماهير التي باتت تتساءل كيف بدأت العلاقة، وأصبحت في ترقب مستمر لأي تطور قد يطرأ على العلاقة بينهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد