أول صورة واضحة للمتهمين في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز: أحدهما بجامعة الأزهر والثاني طالب ثانوي

ألقى رجال الأمن في الساعات القليلة الماضية القبض على المتهمين بفبركة الصور وابتزاز الطالبة الراحلة بسنت خالد، فتاة الغربية.

أول صورة واضحة للمتهمين في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز: أحدهما بجامعة الأزهر والثاني طالب ثانوي

وتبين أن المتهمين طالبين في الأزهر الشريف، أحدهما طالب بجامعة الأزهر، والثاني في الصف الثالث الثانوي الأزهري، وقاما بتركيب وجه بسنت على صور فاضحة.

أول صورة واضحة للمتهمين في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز
أول صورة واضحة للمتهمين في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز

 

وأكدت تقارير إعلامية أن المتهمين لديهما خبرة في فبركة الصور على برنامج الفوتوشب، واختراق الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض على أيديهم العديد من الفتيات للابتزاز مثلما حدث مع الطالبة بسنت خالد.

يذكر أن بسنت خالد، صاحبة الـ 17 عامًا، رحلت بعد تناول حبة “الغلال السامة” بعد تعرضها لضغوط نفسية نظرًا لانتشار صورها المفبركة في قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، بعد أن حاول المتهمين ابتزازها مقابل مواعدتها ولكنها رفضت، فقاموا بتركيب صور مخلة لها.

وتركت بسنت، رسالة لوالدتها قالت فيها: “ماما يا ريت تفهمينى أنا مش البنت دى، ودى صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دى ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللى بيحصلى ده أنا جالى اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.