أول حكم قضائي ضد شاب “شاذ جنسياً” شارك في حفل “مشروع ليلى”

إشتعلت جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الأيام القليلة الماضية بعدما قام بعض الشباب برفع أعلام “الشذوذ الجنسي” في حفل “مشروع ليلى” الذي أقيم في التجمع الخامس بالقاهرة منذ أيام، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، لأن تلك هي المرة الأولي التي يظهر بعض الداعمين للمثلية الجنسية في مصر.

أول حكم قضائي ضد شاب "شاذ جنسياً" شارك في حفلة "مشروع ليلى"

أول حكم قضائي ضد شاب "شاذ جنسياً" شارك في حفلة "مشروع ليلى"

وقد قامت قوات الأمن بملاحقة بعض الشباب الذين قاموا برفع العلم خلال الحفل دعماً للشواذ الجنسي في مصر، وبالفعل تم القبض على أكثر من شخص بتهمة التحريض على الفجور، وقد إستطاعت قوات الأمن الحصول على صور هذا الشخص من برنامج “هوز هير” وهو يرتدي بعض الملابس النسائية ويعرض نفسه لممارسة الفاحشة.

وبشكل سريع للغاية تم إصدار حكم قضائي ضد هذا الشاب الشاذ جنسياُ، حيث حكم المستشار مصطفي ربيع رئيس محكمة جنح الدفي على هذا الشاب بالحبس لمدة 6 سنوات كاملة، بالإضافة إلى دفع غرامية مالية قدرها 300 جنية مصري، وذلك بسبب التهمة التي تم توجيهها إليه وهي نشر الفجور وعرض نفسه على المواقع الإجتماعية في مصر.

والجدير بالذكر أن هناك حالة من الغضب العارم في الشارع المصري من ظهور تلك الفئة بقوة في المجتمع المصري، بجانب وجود بعض الأصوات التي تدعم تلك الممارسات في جمهورية مصر العربية، وهو الأمر الذي لا يتناسب مطلقاً مع المجتمع المصري والقيم والتقاليد وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد