أول تعليق للاعب “حسام حسن” حول واقعة تعديه على مصور وزارة الداخلية

تابع الكثير حادثة تعدي المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي اللاعب حسام حسن على مصور وزارة الداخلية الرقيب “رضا أبو زيد” وذلك أثناء تصويره أحداث مباراة المصري وغزل المحلة المقامة على أرض استاد الإسماعيلية، تلك الحادثة التي شغلت الرأي العام في الأيام الماضية.

حيث قام المصور بالذهاب إلى مديرية آمن الإسماعيلية لإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعب وذلك بعد تعديه بالضرب عليه في أرض الملعب وتحطيم الكاميرا الخاصة بعمله،.

وفي أول تعليق للاعب حسام حسن حول تلك الحادثة صرح بما حدث في مداخلة هاتفية له على قناة المحور ببرنامج “90 دقيقة”، صرح قائلا “سألت مصور الداخلية بتعمل إيه فرد عليا قائلا: بأصور يا…(لفظ خارج)” وهذا ما آثار غضبي وجعلني أركض خلفه لضربه.

جدير بالذكر أن اللاعب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، وحسن مصطفي الإداري بالفريق بتسليم نفسيهما للنيابة الكلية بالإسماعيلية مساء اليوم الإثنين 11 يوليو، وذلك بعد صدور قرار ضبط وإحضار من النيابة اليوم، في واقعة التعدي على المصور، وعلى الفور بدأ التحقيق مع حسام حسن فور وصوله للنيابة الكلية، برئاسة المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد