أول تعليق لصاحب الصورة السيلقي مع مختطف الطائرة المصرية

في بعض الأحيان يتصرف بعض الأشخاص بطريقة غريبة ومضحكة، حتى في أشد حالات الضيق والخوف والهلع، حيث يشعر بعض الأشخاص في هذه المواقف أن النهاية اقتربت فيقوم بفعل أي شي غريب يفرج عنه ما هو فيه من كرب، وهذا بالفعل ما قام به أحد المواطنين البريطانين الذي كانوا على متن الطائرة المصرية اللمختطفة صباح أمس الثلاثاء بعد إقلاعها من مطار برج العرب مباشرة.

حيث كان يوجد على متن هذه الطائرة اربعة بريطانين، من بينهم شاب يدعى (بن أينيز) ويبلغ من العمر 26 عاما فقط، ويعمل مراقبا في مجال الصحة والسلامة البريطانية، حيث قام هذا الشاب بالتقاط صورة سيلقي له مع مختطف الطائرة أثناء عملية الإختطاف، وهذا تصرف غريب للغاية من هذا الشاب.

وفي أول تعليق له على هذه الصورة والتي ظهر فيها مبتسما قال بن (لست متأكدًا لماذا فعلت ذلك، فقط ألقيت بالخطر وراء ظهري وكنت أحاول أن أبقى مرحًا أمام هذه المحنة، وقد  فكرت لو أن هذه القنبلة حقيقية، فلا أملك أي شيء لأخسره على أية حال، لذا كانت فرصة لألفي نظرة قريبة على القنبلة).

أما عن والدته فقد أعربت عن سعادتها البالغة لنجاة ولدها من عملية الإختطاف هذه، وخروجه منها سالما دون أن يمسسه أي مكروه، أما شقيقتة فقد صرحت بإنها فخورة بأخيها لأنه الوحيد الذي قام بالتقاط هذه الصورة مع هذا الخاطف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد