“أنا زوجة ثانية.. وضرتي تعتبر صديقتي” آخر تصريحات كارين نوالي عن حياتها الشخصية مع ياسمين عز

مازالت تتصدر ياسمين عز وبرنامجها تريندات السوشيال ميديا، ولا ينتهي الحديث عن تصريحاتها المناصرة للرجل بين الجمهور المصري، وقد اعتلت المطربة كارين نوالي ضيفة إحدى الحلقات في برنامج “كلام الناس”، على قناة MBC مصر، وقد اسردت كارين نوالي بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، وخصوصا عن زواجها من زوج صديقتها.

كارين نوالي

كارين نوالي

كارين: انا الزوجة الثانية.. والأولى صديقتي

أوضحت كارين علاقتها بضرتها: قائلة أنها الآن صديقتها، حيث أنه قد تجبرنا الظروف إلى الدخول في علاقة ما، وتفرض عليكِ أمورا لا ترغب فيها، وأردفت أنها محظوظة أنها تخوض تلك التجربة، وقالت ربنا رضاني بتلك الأسرة، والحمدلله أن مشاعري الصادقة وصلت لهم.

واستكملت كارين: نجتمع انا وزوجي وزوجته الأولى في كافة المناسبات، فهي الزوجة الأولى التي ساندته في بداية مشواره، ونحن نكن لها بالغ الاحترام، ولكن ما حدث أنهم انفصلا بالفعل، وأنا تزوجته وهو منفصل، ولكنها أرادا الرجوع بعد فترة للم شمل العائلة وخاصة مع وجود أبناء.

واستكملت حديثها مؤكدة: أنه لم يكن الأمر سهلا في البداية ولم يستوعبه عقلي بشكل كافي وتقبل فكرة أن زوجي يرد زوجته الأولى وأنا ما زلت على ذمته؟ كان شعوراً صعباً جداً، وفكرت بشكل فعلي في الانفصال، ولكن عارضني جميع من حولي، وأخيراً قررت  تقبل الواقع، وبالتأكيد هي أيضا لم تكن موافقة على هذا الوضع في البداية.

أشهر أعمال كارين نوالي

جدير بالذكر، أن من أخر أعمال المطربة كارين التي عادت إلى الغناء بها بعد فترة طويلة من الانقطاع كانت أغنية “عبد الله”، والأغنية من كلمات الشاعر محمد جمعة وتوزيع أسامة عبد الهادي، وألحان مدين.

وتجدر الإشارة إلى أنه يعتقد عدد كبير من الجمهور أن كارين نوالي هي مطربة لبنانية، ولكنها مصرية واسمها الحقيقي منار، واسم كارين هو اسم الشهرة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد