أمير كرارة يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل كلبش

بدأ الفنان المصري أمير كرارة، بتصوير أول حلقات الجزء الثان لمسلسل العربي كلبش، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاح كبير، وحاز على نسبة مشاهدة عالية رمضان الماضي.

صرح الفنان المصري أمير كرارة،  عبر مداخلة تليفونية مع خالد عيش مقدم برنامج” معاك في السكة” علي” نجوم أف إم”.

قال أمير” أنا كنت مسافر بقالي شهر ونص، ولسة راجع وهبدأ في تصوير الجزء الثاني من مسلسل كلبش، وسوف يعرض في الموسم المقبل من رمضان 2018،  وفريق العمل كان مخطط لمعادة التصوير من فترة”.

وأضاف” أنه بيتمني أن الجزء الثاني يستحوز على نسبة مشاهدة عالية زي الأول، ووضح أن مسلسل كلبش من أحسن المسلسلات اللي عملتها خلال فترة عملي بالفن”.

وأوضح ” أن عمرو دياب هو صاحب فكرة أن أقدم جزء ثاني من مسلسل”كلبش” وأن كمان الجزء الثاني مش هايحتاج إلى خطوط درامية زي الجزء الأول”.

وأشار الفنان المصري أمير كرارة” أنه مش بيعمل مسلسل عشان تكريم، ولكن أن التكريم الناس حبهم له ده شيءكبير بالنسباله”.

 

ومن الفنانين الذين سوف ينضموا لمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل كلبش، منهم أشرف ذكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، محمد محمود عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل وبالإضافة إلى أبطال الجزء الأول وهم هالة فاخر، وضياء عبد الخالق، ومحمود البزاوي.

 

وحيث كتب مخرج المسلسل من قبل منشوراً، على حسابه الخاص عبر التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنه سوف يقدم الجزء الثاني من مسلسل كلبش وسيعرض في موسم المقبل من رمضان 2018، وسيكون بطولة الفنان المصري أمير كرارة، وقال أن الناس هاتحب المسلسل جداً، وقال أن الجزء الثاني هايكون بيه تشويق جذاب ك سابقه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد