أغنية سطلانة.. تميمة احتفالات الأهلي بحصد دوري أبطال أفريقيا

باتت أغنية سطلانة، تميمة احتفالات جماهير الأهلي المصري، بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

واشتهرت أغنية سطلانة، وهي من الفيلم المصري “بعد الشر”، بعدما رددها لاعبو الأهلي، أثناء احتفالاتهم في ملعب محمد الخامس بالدار  البيضاء، بعد قهر الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد الماضي.

وتقدم لاعبو النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر، الذي ردد أغنية سطلانة، وبجواره زميله محمود متولي، لتصبح أغنية “سطلانة” تميمة احتفالات الشياطين الحمر باستعادة اللقب القاري من جديد.

وبحسب القناة الرسمية لشركة السبكي فيلم للإنتاج السينمائي على موقع يوتيوب، والتي أنتجت فيلم “بعد الشر”، فإن أغنية سطلانة، يؤديها عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، وهي أغنية دعائية لفيلم بعد الشر، وهو من بطولة علي ربيع وبيومي فؤاد وأوس أوس ورنا رئيس وعمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين.

وذكرت قناة السبكي أن أغنية سطلانة، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزبع أماديو، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

وبحسب قناة شركة الإنتاج على موقع يوتيوب، فإن من مقاطع أغنية سطلانة “يا دكتور شوفلي تصريفة.. ابوس إيديك اكتبلي روشتة.. ده أنا جوايا حتة نضيفة.. خدها ارميها في أي حتة نفسي اقطعها نفسي اقلعها.. زي ما بقلع الجاكتة.. ده الناس وحشة وحشة.. وجيت أبيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة.. هوووووه سطلانه”.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في النهائي على الوداد ذهابا على ستاد القاهرة بنتيجة 2-1، قبل تعادله الثمين في الإياب بنتيجة 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد