أعلنت محافظة القاهرة عن بدء الخطوات الأولى لتنفيذ مسابقة السائق المثالي

في اطار العمل على تطوير التفكير والعمل الجماعي قامت محافظة القاهرة بالإعلان عن بدء العمل في تنفيذ الخطوات الاولى لمسابقة السائق المثالي حيث انه قد تم الاتفاق على اجراء مسابقة بين جميع سائفي الميكروباص داخل المحافظة لاختيار السائق المثالي وسوف تكون هذه المسابقة تحت اشراف رابطة سائفي الميكروباص الجماعي.

الميكروباص

الميكروباص

وقد تم الاتفاق على أن تكون هذه المسابقة مقسمة إلى مجموعات على حسب المناطق التي يعمل بها الميكروباص وقد تم الاعلان عن الشروط التي يجب توافرها في كل متسابق وهو أن يكون مشهود له من قبل جميع السائقين بحسن الخلق والالتزام بالقواعد المرورية وان لا يكون قد احدث اي مخالفات مرورية منذ ثلاث سنوات على الاقل.

وفي حديث للسيد اللواء حسن جمجوم عبر عن امتنانه الشديد من هذه المسابقة قائلا أن هذه المسابقة سوف تحفز السائقين على الالتزام بالقواعد المرورية وقواعد السلامة على الطرق وذلك سوف يساعد في حل المشكلة المرورية بالعاصمة

وقد عبر السيد محافظ القاهرة أيضاً عن سعادته بمثل هذه الافكار التي تهدف إلى الاصلاح الاخلافي لدى السائقين وان المحافظة سوف تدعم هذه المسابقة حتى يتم الاستفادة منها والوصول إلى نتائج مبهرة من هذه الافكار الايجابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.