“أعز الولد” يفتح جراح الفراق من جديد.. ويتفاعل مع صورة ميرفت أمين

في ظل الجدل الكبير حول الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وللصورة التي خرجت لها مؤخرا وأثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا، والتى ظهرت فيها ملامحها حزينة جداً وتبتعد عن الجمال المعروف عنها.

تلك الصورة التي تسببت في غضب الكثير من زملائها ومحبيها بسبب ردود أفعال السوشيال ميديا والتى تم اعتبارها بمثابة تنمر مرفوض على نجمة كبيرة مثل ميرفت أمين.

تزايد الجدل وردود الأفعال القوية عقب بث فيلم “أعز الولد” عبر أحد القنوات الفضائية مؤخرا، حيث كان آخر فيلم يجمع الثنائي الراحل، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى، مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين.

حيث تم اعتبار أن حزن ميرفت أمين هو امتداد للحزن العيق بداخلها على رحيل أصدقائها المقربين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى الذين رحلوا مؤخرا نتيجة التأثر بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا.

فيلم “أعز الولد” تم إذاعته من خلال إحدى المنصات الإلكترونية، بسبب تواجد صعوبة في عرضه في دور العرض السينمائى عقب انتهاء التصوير منه منذ ثلاثة سنوات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ومؤخرا وخلال الأيام الأخيرة تم اعادة بثه من جديد عبر أحد القنوات الفضائية ليفتح من جديد جراح رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.

أبطال فيلم أعز الولد

"أعز الولد" يفتح جراح الفراق من جديد.. ويتفاعل مع صورة ميرفت أمين

فيلم أعز الولد هو من بطولة كل من النجوم الكبار، ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامى مغاورى ورجاء الجداوي.

الى جانب بعض النجوم الآخرين الذين ظهروا ضيوف شرف مثل، منى زكى وأمينة خليل ومحمد شاهين وأروى جودة.

الفيلم من إخراج المخرجة سارة نوح، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن.

قصة فيلم أعز الولد

"أعز الولد" يفتح جراح الفراق من جديد.. ويتفاعل مع صورة ميرفت أمين

تدور قصة فيلم أعز الولد حول عصابة تقوم بخطف أحفاد أبطال الفيلم، ويقومون بطلب فدية من الأبطال الثلاثة، وهنا يدخل الفيلم في عدة صراعات من أجل إنقاذ الأحفاد الثلاثة.

الى جانب الصراعات الأخرى بين الأجداد والأحفاد بسبب اختلاف الزمان وتواجد التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعى وفارق الزمن بين الأجيال.

حيث يقوم الفنان الكبير سامى مغاورى بدور زعيم العصابة، ويقوم بدور الأجداد الثلاثة، ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز وشيرين.

الفيلم تم عرضه عقب رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وهو ما أثار حالة نفسية صعبة في ظل رؤية أخر أعمال النجمتين الراحلتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد