أشهر الأفلام التي تعرض في السينيمات يناير 2023

أفلام يتم عرضها الآن في السينيمات المصرية للاستمتاع بالمشاهدة مع الأصدقاء والعائلة

فيلم: نبيل الجميل إخصائي تجميل

في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل إخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم: هاشتاج جروزني

تدور الأحداث في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الذي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

فيلم: تحت تهديد السلاح


تدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

فيلم: فضل ونعمة


في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

فيلم: أشباح أوروبا

تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

فيلم: تسليم أهالي


في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سِرًّا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة

فيلم: بحبك


تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم: كيرة والجن


يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصاير أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم: عمهم


في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

فيلم: Shotgun Wedding (زفاف مسلح)


يفاجأ زوجان متهوران باقتحام زفافهما بواسطة مجموعة من المجرمين، والاحتفاظ على أفراد عائلتهما رهائن، وأثناء محاولة الزوجين لإنقاذ عائلتهما، يعودان لاكتشاف سبب وقوعهما في حب بعضهما.

فيلم: Léon: The Professional


تعيش الطفلة (ماتيلدا) في نيويورك مع عائلتها، ولأتعلم أن والدها يقوم بتجارة المخدرات، لحساب رجلِ شرطةٍ فاسد، بينما كانت تتسوق مع عائلتها، تقرر إحدى العصابات تصفية أسرتها بالكامل، تنجو (ماتيلدا)، وتختبئ في منزل جارها (ليون) الذي يعمل قاتلًا محترفًا، يجد نفسه مَسْؤُولاً عنها، وعن حمايتها، يعلّمها فنون القتال، ويحاول مساعدتها في الانتقام من قتلة أسرتها.

فيلم: Mindcage (2022)


تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حينما يبدأ قاتل في تقليد جرائم قتل، يضطر محققين على التعاون مع قاتل متسلسل شهير للقبض عليه وإيقاف جرائمه.

فيلم: The Lair


تدور أحداث الفيلم حول سقوط طائرة الملازم أول كيت سنكلير فوق أفغانستان، وتجد ملاذًا في ملجأ مهجور تحت الأرض، حيث تستيقظ الأسلحة البيولوجية القاتلة من صنع الإنسان، والتي نصفها بشريا ونصفها فضائيا.

فيلم: The Smurfs: Next Adventures


في إطار من الرسوم المتحركة والمغامرات، تقع أحداث غير متوقعة في قرية السنافر، بينما يبذل شرشبيل قصارى جهده على أمل التخلص من للسنافر.

فيلم: The Amazing Maurice


يتبع العمل قصة القط المتكلم موريس، والذي يسافر إلى المدن بالتعاون مع الفئران لكسب الأموال متظاهر بصيدهم، وخلال رحلة بمدينة باد بلينتس، يلتقون بفتاة تُدعى واليسيا؛ فيتورطون معها في مغامرة لحل لغز بلدتها.

فيلم: Avatar (The Way of Water)


يحاول كل من جيك سواي وبيتيري أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظل معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدآه

فيلم: Triangle Of sadness


في إطار من الدراما، يتلقى الزوجان كارل ويجايا اللذان يعملان في عروض الأزياء دعوة على متن يخت فاخر، وحينما يغرق اليخت وينتهي الأمر بالجميع على سطح جزيرة بعيدة، تنشأ المتاعب في رحلة البقاء على قيد الحياة.

فيلم: Buss in Boots (The last Wish)

 

بعد اكتشافه وفاته للمرة الثامنة، يحاول بوس عيش حياته الأخيرة المتبقية بشكل استثنائي، فينطلق في مغامرة كبيرة لمحاولة تحقيق أمنيته الأخيرة واستعادة حيواته التسع.

فيلم: Violent Night


يقتحم فريق من المرتزقة المحترفين منزل أحد الأثرياء بعشية عيد الميلاد، ويتخذ الفريق كلا من بالمنزل رهائن، ولكن سرعان ما يفاجأ الفريق بوجود سانتا كلوز بالمنزل، دون علمهم عن حقيقته.

فيلم The Menu


في إطار من الرعب والكوميديا، يسافر زوجان معًا إلى جزيرة بعيدة للحصول على تجربة طعام مميزة في أحد المطاعم الفاخرة، ولكن سرعان ما يتضح أن الطباخ الذي أعد لهما قائمة فريدة من الطعام يحمل لهما الكثير من المفاجآت.

فيلم: Black Panther (Wakanda Forever)


يستكمل العمل مغامرات ولكاندا، فبعد رحيل الملك تشالا، تكافح راموند من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد ولكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

فيلم: Pray for the Devil


تزداد حوادث الاستحواذ الشيطانية وفقا لتقارير الفاتيكان، فتعيد الكنيسة الكاثوليكية فتح تعليم طرد الأرواح، وتتحضر الراهبة (آن) لأداء جلسة طرد للأرواح الشريرة، ولكنها سرعان ما تواجه قوة شيطانية لها علاقة بماضيها.

فيلم: Lyle، Lyle، crocodile


في إطار من المغامرات والكوميديا، يتناول العمل قصة تمساح استثنائي يعيش في مدينة نيويورك الأمريكية وسط البشر.

فيلم: Black Adam


يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.

فيلم: Smile


بعد مشاهدتها لحادثة غريبة لمريضة، تبدأ الطبيبة روز كوتر في مواجهة الحوادث المخيفة التي لا يمكنها تفسيرها، وتجد نفسها في مواجهة ماضيها المزعج وواقعها الجديد المرعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد