أشرف مصيلحي.. رحيل مؤثر وتعاطف كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الحزن الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تأكد رحيل الفنان المصري أشرف مصيلحي عن عمر يناهز ال 49 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

أشرف مصيلحي المصدر/ منصة x

ولم تُحدد بعد موعد تشييع الجنازة، ومكان العزاء، حيث سيقوم أهالي الراحل بتوديعه لمثواه الأخير.

وكان مصيلحي قد ابتعد عن الأضواء، بعدما عاني من مرض السرطان منذ 3 سنوات، لكن حالته الصحية ساءت مؤخرًا، ليتم نقله للعناية المركزة منذ فترة، ليقرر الأطباء استمرار علاجه في منزله، حيث كان لا يستطيع التحدث أو الحركة وأيضًا كان غير قادرًا على تناول الطعام، حسب ما أوضحت زوجته في آخر أيامه.

آخر أعمال مصيلحي الفنية
قد مصيلحي عدد من الأعمال الفنية الكبيرة والمميزة، حيث شارك في مسلسل الاختيار الجزء الأول مع الفنان أمير كرارة، والذي جسد خلال الأخير شخصية الراحل أحمد المنسية قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في كمين مربع البرث في 2017، بعدما حاول التصدي لهجوم إرهابي في أرض الفيروز “سيناء”.

وجاء على رأس العمل الفني كل من: أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، بالإضافة إلى الراحل محمد مصيلحي.

ولم يظهر مصيلحي في أي أعمال فنية منذ مسلسل الاختيار، حيث تعرض الفنان الراحل لعدد من الأزمات الصحية بعد إصابة بالمرض اللعين، مما جعله يتوقف عن المشاركة والظهور فنيًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد