أشرف عبدالباقي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافه مع على ربيع

انتشرت العديد من الشائعات في الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تلمح إلى احتمالية عدم مشاركة نجم فرقة مسرح مصر في الموسم القادم والذي من المقرر أن يبدأ في عيد الفطر المقبل، ولم يتسنى معرفة حقيقة هذا الخبر المتدأول إلا عندما خرج النجم المميز أشرف عبدالباقي عن صمته طوال الفترة الماضية بهذا الشأن.

مسرح مصر

حيث خرج في فيديو نشره عبر صفحته وذلك بعد عودته من الكويت في حفلات ” هلا فبراير “، ليرد على تلك الشائعة خاصة وأن على ربيع لم يشارك مع الفرقة ضمن العروض التي قدمتها الفرقة في الكويت.

وظهر الفنان الشاب محمد أسامة المعروف بـ ” أوس أوس ” مع النجم أشرف عبدالباقي في الفيديو، حيث تحدث عن العديد من الأمور الخاصة برحيل على ربيع عن الفرقة، ثم سأل زميلهم الثالث محمد عبدالرحمن، الذي آشار إلى أن الامر قد يكون صحيحا.

المفاجأة كانت عندما ظهر على ربيع بنفسه في الفيديو في النهاية، وقد أكد الأمر فعلا، حيث قال أنه ترك الفرقة المسرحية بحثا عن شخصا يقوم بتفدير، ليفاجئ المشاهدين في نهاية الفيديو بظهور النجم أشرف عبدالباقي أنه هو الشخص الذي يقدره، والذي أخذ الأمر على محمل السخرية، وكأن عبدالباقي كان لا يقدر ربيع من قبل.

ثم أضاف مزيدا من السخرية والضحك قائلا أن على ربيع طلب زيادة مالية، وهو ما يرفضه، ليضحك الجميع وينفوا بشكل ساخر تلك الشائعات المترددة على العديد من المواقع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. mohamed hafez يقول

    التلفزون المصري عزبه ملهاش صاحب اين الرقابه علي المواضيع التى سيتم طرحها علي المشاهدين وكيف يتم بث برنامج يهاجم ريس الجمهوريه عن جهل لهده المديعه التي هي امتداد لقناة الخنزيره القطريه واين فريق الاعداد والمخرج والمتابع لعمل هده العزه التى التحقت بالتليفزيون بطريق الخطاء ونحن لا نعترض علي مهاجمة السيد الريس ولكن يكون عن حق وبمعلومات موثقه بدلا من هرتلت هده العزه والتي لاتعرف كياسة واسلوب النقد المحترم بدون تجريح ولكن مصر اصحت مرتعا لهؤلاء المضللين الجهله ولو كان هدا الهجوم علي احدي القنوات التي لا ترغب في تقدم كنا غضينا الطرف ولكن يحدث من موظفه في جهاز الدوله التي تموله من ضراءب الشعب ولابد من مسءلتها قانونيا ومعد البرنامج ورءيس التلفزيون والمشرف علي عملها اصل هي مش فوضي 00000



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.