أستعلم بالرقم القومي عن لجنتك الانتخابية للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2018

لكل المواطنين والمواطنات في مصر والذين لديهم الحق في المشاركة في الانتخابات، أيام قليله ويفتح الباب أمام المواطنين في مصر للمشاركة على التصويت لاختيار رئيس الجمهورية، حيث وفقاً لما حددته الهيئة الوطنية للأنتخابات فإن باب التصويت سيكون متاح أمام المواطنين داخل مصر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، وذلك لاختيار من سيفوز برئاسة جمهورية مصر العربية لفترة مقبلة مدتها 4 سنوات، حيث يتنافس في الانتخابات الرئاسية 2018،   مرشحان وهما الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس موسي مصطفي موسي.

الانت2018خابات الرئاسية

أستعلم عن لجنتك الانتخابية 2018

ويمكن للمواطنين بالرقم القومي القيام بالاستعلام عن لجنتهم الانتخابية من خلال الموقع الالكتروني للهيئة الوطنية للأنتخابات وذلك من خلال الضغط هنا

ليقوم المواطن بعدها بإدخال الرقم القومي الخاص به، والمكون من 14 رقماً،  حيث ستظهر له على الفور مقر اللجنة الانتخابية التي سيدلي فيها بصوته الانتخابي لاختيار المرشح الرئاسي الخاص به.

كذلك فقد وفرت الهيئة الوطنية للأنتخابات طريقة أخرى لمعرفة اللجنة الانتخابية، وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 141 من خلال أى خط أرضى أو محمول.

أو القيام بإرسال رسالة نصية على الرقم 5151 من خلال الهاتف المحمول تحتوى على الرقم القومي، حيث ستقوم الهيئة الوطنية للأنتخابات بالرد على الفور من خلال إرساله على ذات الخط تحتوى على كافة البيانات الخاصة باللجنة الانتخابية للمستعلم.

وتهيب الهيئة الوطنية للأنتخابات المواطنين داخل مصر بضرورة المشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد